تحميل لعبة Mobile Legends Bang Bang، لعبة قتال تنافسية متعددة اللاعبين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة Mobile Legends Bang Bang، لعبة قتال تنافسية متعددة اللاعبين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تنتمي اللعبة Mobile Legends Bang Bang إلى ألعاب الموبايل التي تعنى بالمعارك وخوض الجولات المجانية متعددة اللاعبين على الإنترنت، حيث يمكننا خلالها اللعب برفقة 4 أصدقاء لنشكّل فريقاً مؤلفاً من 5 لاعبين مقابل خمسةٍ آخرين من فريق العدو، وما علينا هو اختيار الأبطال المفضّلين لدينا من القائمة المتاحة، لنقترب في نهاية الأمر من تجربة اللعب في ألعاب MOBA الأخرى، والتي تدور أحداثها حول مهاجمة قواعد العدوّ والسيطرة عليها، وعلى الغابات من حولها لقهر شخصيات العدوّ.

كغيرها من ألعاب MOBA الأخرى، يمكننا خوض الجولات والمعارك ضمن Mobile Legends Bang Bang من خلال تدمير حصون وقاعدة العدوّ والانتباه في ذات الوقت إلى قاعدتنا الخاصة أيضاً، فمن المفترض أولاً مواجهة الممرات الثلاث TOP، MIDDLE و BOTTOM، إذ تربط هذه الممرات ما بين قواعد العدوّ، كما يستخدمها التوابع أيضاً وهم مجموعة المقاتلين الذين يقفون بشكلٍ تلقائيٍّ إلى جانب الفرق في اللعبة.

تحتوي هذه اللعبة أيضاً على 18 برجاً للدفاع، و4 مناطق للتجوال، وزعيمين للغابة، كما تمتلك شخصياتها الكثير من القدرات والمهارات الكافية لإلحاق الأذى بالعدو، وتقليل الضرر المحتمل حدوثه، وكذلك معالجة المصابين من أجل زيادة عدد النقاط، والتحكم في تحرّكات الأعداء بشكلٍ أكبر، واستخدامهم كنقاط ضعفٍ ضدّ فريقهم الخاص.

هذا وقد تم تقسيم الأبطال في اللعبة وفق تصنيفاتٍ مختلفة، فمنهم القاتلين، ومنهم لتشكيل فريق الدعم، ومجموعة السحرة والرماة والدبابات.

عندما تم إطلاق هذه اللعبة للمرة الأولى، كانت تحتوي على 10 شخصياتٍ قتاليةٍ فقط، بينما ازداد عددهم خلال التحديثات ليصل إلى أكثر من 100 شخصية، ولا زالت هذه الأعداد في ازديادٍ مستمرٍ حتى الآن.

تؤثّر مهارات اللاعبين ضمن Mobile Legends Bang Bang في نتائج الجولات، على عكس بقية الألعاب التي تعتمد على الإحصائيات السابقة، حيث لا يمكننا تدريب وزيادة معدلات الشخصيات بأي شكلٍ من الأشكال، فيحتاج اللاعبون بالتالي إلى تطوير مهاراتهم في اللعبة لاجتياز المنافسات، كما أننا لا نستطيع اعتماد طريقة الدفع من أجل كسب الجولات، أو الحصول على الشخصيات ذات القدرات الأعلى طويلة الأمد.

ونسبةً إلى توافق هذه اللعبة مع نظام أندرويد فلسنا بحاجةٍ إلى استخدام لوحات اللعب أو لوحات المفاتيح والفأرة المنفصلة، إذ يمكننا التحكم في الشخصيات عبر شاشة الهاتف أو الجهاز اللوحيّ، وذلك من خلال الشاشة الجانبية المساعدة التي تظهر على الجانب الأيسر من الشاشة بينما تظهر أزرار التحريك في الجانب الأيمن، وما نحتاجه فقط هو اللعب بواسطة تمرير الإصبع على الشاشة.

وعند اجتياز الكثير من المنافسات في وقتٍ قليلٍ نسبياً سيتغيّر مستوى اللاعبين ضمن اللعبة، إذ لا تدوم الجولات لأكثر من 10 دقائقٍ في عامة الأحوال، بينما يمكننا إنهاء بعضها بما يقارب العشر ثوان، وذلك من خلال تخطي التفاصيل المكررة غير المهمة، ووضع الشخصيات على الفور في أرض المعركة.

أخيراً، عند التعرّض إلى حوادث انقطاع الانترنت خلال اللعب، ستحاول قواعد اللعبة إعادتنا بأسرع ما يمكن إلى وضعية الاتصال أو اللعب نيابةً عنا عن طريق المساعد الذكيّ الفعّال AI assistant.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp