تسريبات حول هاتف شاومي القابل للطي MIX Fold 4 تنبئ بترقيات ضخمة عن الجيل الحالي

تسريبات حول هاتف شاومي القابل للطي MIX Fold 4 تنبئ بترقيات ضخمة عن الجيل الحالي

وفقاً للسبق الصحفي الذي شاركته Digital Chat Station على Weibo، قد يكون Xiaomi MIX Fold 4 القابل للطي بمثابة ترقية ضخمة بهيكل ومفصلة أكثر ثباتاً، والتي ستشكل تجعداً أقل على الشاشة القابلة للطي.

وقد يستخدم MIX Fold 4 معالج Snapdragon 8 Gen 3 من Qualcomm، كما تقول الشائعات بأن الهاتف القابل للطي سيحتوي على ذاكرة وصول عشوائي ضخمة تبلغ 16 جيجابايت ومساحة تخزين هائلة تبلغ 1 تيرابايت.

ويشاع أيضاً بأن البطارية الموجودة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 100 واط، في حين يحتوي MIX Fold 3 على بطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 67 واط.

ووفقاً لـ DCS، قد يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة ثابتة وواسعة. وهناك حديث عن كاميرا بيريسكوب جديدة عالية الدقة يمكن أن تحل محل المستشعر السابق ذو دقة 5x 10 ميجابكسل، مما يعد بقدرات تكبير أفضل على المدى الطويل.

وبناءً على ما ذكره المصدر، يمكن أن يأتي هاتف MIX Fold 4 مزوداً باتصالات عبر الأقمار الصناعية ثنائية الاتجاه وربما يكون مقاوماً للماء أيضاً. ولكن قد تقرر شركة Xiaomi حصر بعض هذه الميزات للسوق المحلية فقط.

وكانت سلسلة Xiaomi MIX Fold مقتصرة سابقاً على السوق الصينية، ولكن وفقاً للتسريب الأخير قد يكسر MIX Fold 4 هذه القاعدة ويشهد إصداراً عالمياً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp