تسريبات حول هاتف أسوس القادم Asus Zenfone 11 Ultra تظهر التصميم وبعض المواصفات

تسريبات حول هاتف أسوس القادم Asus Zenfone 11 Ultra تظهر التصميم وبعض المواصفات

بدأت ميزات وتصميم Asus Zenfone 11 Ultra الذي طال انتظاره في الظهور عبر الإنترنت. وفي هذا المقال سنجمع تسريبات Asus Zenfone 11 Ultra حول ميزات الجهاز ومظهره.

باعتبارها واحدة من الهواتف القليلة التي تمكنت من أن تكون هاتفاً رائداً ممتازاً يعمل بنظام اندرويد على الرغم من صغر حجمها، فقد حصلت سلسلة Zenfone من ASUS على تقييمات إيجابية من المراجعين. وظهرت مؤخراً صور جديدة للهاتف Zenfone 11 Ultra، وهي قادمة من شركة ASUS.

داخل أحدث البرامج لجهاز ASUS ROG Phone 8، اكتشف أحد مستخدمي Reddit العديد من العروض والصور الخاصة بهاتف Zenfone 11 Ultra. كما لاحظنا، يبدو أن الهاتفين ROG Phone 8 و Zenfone 11 Ultra يتمتعان بتصميمات متشابهة تمامًا، وهو أمر متوقع نظرًا لاقتراب هاتف ROG Phone من عائلة Zenfone. بالإضافة إلى ذلك، تمنح هذه الرسومات الهاتف مظهرًا مختلفًا يختلف عن التصميم الحالي لهاتف Zenfone 10.

تفاصيل مواصفات هاتف Zenfone 11 Ultra

لنبدأ بالتصميم. الشاشة مسطحة ولها حواف رفيعة من الجهات الأربعة. وتوجد أيضاً كاميرا مثقوبة موضوعة في المركز. أصبحت اللوحة الخلفية مسطحة مرة أخرى بحافة مستديرة. بالإضافة إلى ذلك، توجد وحدة كاميرا بارزة مستطيلة الشكل في الخلف تحتوي على ثلاث عدسات للكاميرا وفلاش LED. يعد النمط المميز في الجزء السفلي وشعار “ASUS Zenfone” في الزاوية العلوية اليمنى من الميزات البارزة الأخرى. مرة أخرى، أصبحت الألواح الجانبية مسطحة، ويوجد زر الطاقة وأزرار الصوت على الجهة اليمنى.

تم تأكيد تضمين وحدة المعالجة المركزية Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3، إلى جانب ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5X وما يصل إلى 512 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية UFS4.0، في مواصفات Zenfone 11 Ultra.

سيحتوي الهاتف على شاشة Samsung مرنة AMOLED مقاس 6.78 بوصة مع معدل تحديث أقصى يبلغ 144 هرتز، وتوافق LTPO 1-120 هرتز، ودقة 2400×1080 بكسل. وتتكون وحدة الكاميرا الخلفية من كاميرا مقربة بدقة 32 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x وOIS مدمج، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل مع مجال رؤية 120 درجة، وكاميرا أساسية Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل مع OIS. في حين سيتم استخدام كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل RGBW لالتقاط صور سيلفي.

يشتمل الهاتف الذكي أيضاً على بطارية بسعة 5500 مللي أمبير مع شحن سلكي بقدرة 65 واط وقدرات شحن لاسلكي بقدرة 15 واط. هناك مواصفات أخرى وهي مكبر صوت استريو مزدوج مع تحسين Dirac ومقبس صوت مقاس 3.5 ملم.

علاوة على ذلك، يأتي صندوق الهاتف باللون الرمادي ويحتوي على نمط يشبه ذلك الموجود على اللوحة الخلفية للهاتف الذكي. ويمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات الألوان للهاتف الذكي مثل الأسود، والأزرق السماوي، والرمادي الضبابي، والأخضر، واللون الصحراوي.

قد لا تكون بعض هذه التسريبات صحيحة وقد تتغير بعض المواصفات لحين الإعلان الرسمي عن الهاتف لكن ما علينا سوى انتظار الموعد الرسمي للإعلان عن الهاتف الجديد لمعرفة كافة المواصفات.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp