تحميل لعبة League of Legends: Wild Rift، لعبة قتال جماعية أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل لعبة League of Legends: Wild Rift، لعبة قتال جماعية أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تم تطوير اللعبة League of Legends: Wild Rift لتجمع العديد من اللاعبين في معركةٍ واحدة، فتشرح لهم خطة المعركة من أجل الانضمام إلى بقية الفريق وتحطيم أسوار وحصون الأعداء بعد إعداد الكثير من الخيارات المتاحة لدينا.

وقد جرى تصميم League of Legends في بداية الأمر لتدخل فئة ألعاب الكمبيوتر، فشهدت انتشاراً واسعاً بين اللاعبين على الإنترنت، فدعت الضرورة حينذاك لإنشاء نسخةٍ من هذه اللعبة تتوافق مع الهواتف المحمولة وتحمل اسم League of Legends: Wild Rift، وتشابهت هذه النسخة مع الألعاب النظيرة Legends Bang Bang، DOTA 2، Vainglory.

ولكي نبدأ في جولات اللعب، سيكون علينا بدايةً اختيار شخصيتنا المفضّلة من بين المجموعة المتاحة، فتعود علينا هذه الشخصيات بقدراتٍ متنوّعةٍ كتجميد الأعداء بواسطة الأسهم الجليدية أو جذبهم إلى أماكن قريبةً تسبّب لهم أضراراً جسيمة.

 وبمجرد إكمال ضبط الملف الشخصيّ، واختيار الشخصيات سيسمح لنا بالانضمام إلى الجولات، والتي تدور ما بين فريقين يتكونان من ثلاثة لاعبين ضد ثلاثة، أو 5 ضدّ 5.

يتعيّن علينا بعد ذلك اختيار طريقٍ محدّد، لتبدأ الحرب ومهاجمة الأعداء، وسوف نمتلك بعض أفاتارات القوة مع تقدّم اللعب، حيث يحتوي كلٌّ منها على خمسة قوى مختلفة.

وكما في اللعبة Heroes of Newerth وغيرها من ألعاب الحروب، تحتوي اللعبة League of Legends: Wild Rift على تحدّياتٍ بطوليةٍ على مستوى العالم، ويمكننا التسجيل بها دائماً.

وأخيراً، يحتاج تحميل اللعبة League of Legends: Wild Rift إلى توفر النسخة Android 5.0 وما يتلوها من النظام أندرويد، بالإضافة إلى تحرير 2 جيجابايت من مساحة التخزين في الهاتف.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp