تسريبات حول الكاميرا والشاشة والمعالج لهاتف بوكو القادم Poco F6

تسريبات حول الكاميرا والشاشة والمعالج لهاتف بوكو القادم Poco F6

أطلقت شركة شاومي مؤخراً هاتف Xiaomi Civi 4 Pro كأول هاتف ذكي في العالم مزود بشريحة Snapdragon 8s Gen 3 في الصين. وكشف منشور X الأخير للمدير التنفيذي لشركة بوكو David Liu أن هاتف Poco القادم، والذي يبدو أنه Poco F6، سيكون أول هاتف في السوق العالمية يحتوي على Snapdragon 8s Gen 3. وقبل الإطلاق المتوقع، قام موقع AndroidHeadlines بنشر تقرير لتسريب التفاصيل الأولية حول Poco F6.

يدعي التقرير الجديد، أن الجهاز الجديد سيحتوي على كاميرا Sony IMX882 الأساسية بدقة 50 ميجابكسل وهي نفس الكاميرا المتاحة أيضاً على هواتف مثل Realme 12 Pro 5G و iQOO Z9 5G.

يشير التقرير أيضاً إلى أن عدسة Sony IMX355 فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا OmniVision OV20B40، والتي من المحتمل أن تكون للقطات الماكرو. لكن قد يتميز الجهاز بنظام كاميرا مزدوجة، مما قد يؤدي إلى استبعاد عدسة الماكرو من المنتج النهائي.

يكشف التقرير أيضاً أن Poco F6 يحتوي على معالج Snapdragon 8s Gen 3، حيث من المتوقع إطلاق نفس الجهاز في السوق الصينية مع العلامة التجارية Redmi Note 13 Turbo. ويقال إن F6 يستخدم شاشات OLED من أسواق العرض الصينية، مثل TCLD وTianma. وفيما يتعلق بالإطلاق، فمن المتوقع أن يتم إطلاقه في أبريل أو مايو من هذا العام.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp