تسريبات جديدة حول آيفون تشير إلى تحديثات كبيرة قادمة !

تسريبات جديدة حول آيفون تشير إلى تحديثات كبيرة قادمة !

ما تزال شركة آبل تعمل على هاتفها الجديد iPhone 11 الذي ستطرحه هذا العام وباتت معظم مواصفاته الخارجية والداخلية شبه مكشوفة تبعاً لأحدث التسريبات والأحاديث التي تتناقلها مواقع الانترنت وما يزال المستخدمون ينتظرون قدومه بفارغ الصبر.

في آخر تغريدة على تويتر على حساب Ice Universe فإن آبل تحضّر أيضاً لجهاز ذكي ستطلقه عام 2020 وسيملك أفضل شاشة وأكثرها استثنائية في تاريخ الشركة والتي ستدعم تقنية 120 Hz ProMotion والتي أضافتها إلى الآيباد الأخير من انتاجها iPad Pro 10.5 inch.

تعمل تلك التقنية على رفع معدل تحديث الشاشة إلى 120Hz بدلاً من المعدل العادي الذي يتراوح بين 50Hz و 60Hz وظيفتها التخفيف من التموجات أثناء استخدام الهاتف وسيتم إدراجها على تلك الشاشات من نوع OLED علماً أنها كانت مخصصة لشاشات LCD فقط.




تعتمد صحة تلك التسريبات على الموقع الذي قام بنشرها حيث يعتبر Ice Universe مختص في التسريبات الخاصة بأجهزة سامسونج وهو على صلات وثيقة مع مزودي القطع. لكن ما علاقة آبل بالموضوع؟ … نعم سامسونج هي التي ستزود آبل بشاشات OLED الجديدة!

ومن الناحية التقنية تم نشر عدة فيديوهات تظهر المقارنة بين أداء تقنية ProMotion على iPad Pro وبين هواتف آيفون ذات ترددات التحديث العادية وقد قدمت أداءً مبهراً رغم أنها شاشات من نوع LCD وبالتالي فإن إدراجها ضمن شاشات OLED سيعطي أداءً أفضل بكثير إضافة إلى تحسين دقة اللمس وستكون مناسبةً أكثر للعينين.

إن تلك الإضافة الجديدة لهواتف آبل ستقدم ميزة تجربة مستخدمين جديدة كلياً ومختلفة عن سابقاتها بجانب التغييرات القادمة من التصميم الجديد وتقنية الكاميرا ثلاثية الأبعاد وإمكانية تشغيل شرائح شبكات اتصال الجيل الخامس والتي لن نجدها في iPhone 11 للأسف.

تعتبر تلك التقنية مستهلكاً كبيراً للطاقة مما يتطلب بطاريةً أكبر كما حدث في هاتف OnePlus 7 Pro رغم أن معدل تحديث شاشته 90Hz فقط ولكن آبل حلت تلك المشكلة بجعل التردد ينخفض تلقائياً إلى 60Hz في حال استخدام تطبيقات لا تتطلب ذلك مثل مشاهدة الفيديوهات يعتبر iPhone 11 تحديثا كبيراً عن iPhone Xs ولكن على ما يبدو فإن iPhone 2020 يستحق الانتظار فعلاً.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp