تحميل لعبة NieR Reincarnation، لعبة قتالية لاسترجاع الذكريات، للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة NieR Reincarnation، لعبة قتالية لاسترجاع الذكريات، للأندرويد والأيفون

جرى تصميم اللعبة NieR Reincarnation من قبل Square Enix و Applibot للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة للسلسة الكرتونية التي تحمل نفس الاسم، وفي هذه اللعبة يتقمّص اللاعب شخصية Gacha ليتنقّل في عالم مليء بالأبراج المحصّنة التي تساهم في استعادة ذاكرة الشخصية.

تقترب رسوميات NieR Reincarnation من سلسلة Drakengard حيث تجري أحداثها ضمن عالمٍ مشابهٍ تماماً إلا أن القصة مختلفةً جداً هذه المرة ضمن عالم Cage، حيث يسترشد اللاعب طريقه من شبحٍ يدعى ماما أو Mama، وذلك ليستكشف هذا العالم الموحش، ويقاتل الأعداء ويتقدّم في القصة ليستنتج بعض الأحداث عن ماضي الشخصية.

وللبدء في هذه اللعبة، علينا التجوّل في عالم Cage، وترقية الأسلحة التي نمتلكها، وإلغاء القفل عن الذكريات التي نصادفها في الطريق، مع الإشارة إلى ضرورة هذه الترقيات من أجل قتال الخصوم ضمن الذكريات المختلفة، كما نستطيع خوض المعارك أيضاً في الوقت الفعليّ مع ثلاثة شخصياتٍ أخرى، ينفرد كلٌّ منها بالهجوم وفق طريقته الخاصة وذلك للمساعدة في قتل الوحوش، حيث يتقدّم هؤلاء الأشخاص لمساعدتنا منذ بداية اللعب بينما نحصل على الآخرين من خلال نظام Gacha.

ولكل وسيلةٍ قتاليةٍ في هذه اللعبة أربع مستوياتٍ تعرف باسم قصص الأسلحة، وترقية هذه الوسائل ستمنحنا فرصة استخدامها ورؤية الذكريات المتعلّقة بها.

كما يستطيع اللاعب ضمن NieR Reincarnation أن يدخل في المهام الثانوية، ووضع الأبراج المحصّنة وأن يخوض التحديات الجانبية التي تمتحن قدرته على التحمّل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp