تسريبات تشير إلى اقتراب سامسونج من إطلاق هاتفها الاقتصادي الجديد Samsung Galaxy A25

تسريبات تشير إلى اقتراب سامسونج من إطلاق هاتفها الاقتصادي الجديد Samsung Galaxy A25

أطلقت شركة Samsung نوعين مختلفين من Galaxy A23 العام الماضي، والتي تشمل خيار LTE و 5G. وفي أبريل 2023، قامت الشركة المصنعة بتحديث الأجهزة من غير 5G فقط عبر Galaxy A24، تاركةً الباب مفتوحاً لطراز 5G.
والآن، ظهرت مجموعة من الصور المزعومة لجهاز Galaxy A25 5G، مما يشير إلى أن هذا قد يكون الإصدار القادم مع اتصال 5G الأسرع.

تمت مشاركة الصور المسربة لهاتف Samsung Galaxy A25 بواسطة Giznext واستشهد بالمسرب الشهير OnLeaks كمصدر لهذه المواد. ووفقاً لذلك، يبدو الجهاز متطابقاً مع Galaxy A24 باستثناء وجود اختلافات طفيفة في الأبعاد، حيث تبلغ أبعاد الهاتف غير المعلن عنه بعد 162×77.5×8.3 ملم مقارنةً بهاتف Galaxy A24 الذي تبلغ أبعاده 162.1×77.6× 8.3 ملم، وهو أمر لا يكاد يذكر عند وضعهما جنباً إلى جنب.

ويمكننا من خلال الصور رؤية الشاشة التي تتضمن نوتش على شكل قطرة الماء، وتخطيط الكاميرا الأحادي في الخلف، حيث يتشارك الهاتف عناصر التصميم مع هواتف أخرى من سامسونج مثل Galaxy A14 5G و Galaxy A54، ولكن لم يتم ذكر ما إذا كان نفس المستشعر ذو 50 ميجابكسل سيتصدر وحدة الكاميرا.

بالإضافةلذلك، يبدو زر الطاقة الموجود على الجانب الأيمن الذي يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع، ومقبس الصوت ذو مقاس 3.5 ملم في القسم السفلي.

على الرغم من أن التسريب يتكهن بأن هذا هو Galaxy A25 5G المزعوم، فمن الممكن أن ينتهي به الأمر إلى Galaxy A24 5G نظراً لأن Samsung عادة ما تتبع اصطلاح التسمية الخاص بها بعناية. وفي الوقت نفسه، سيكون اختيار الأخير منطقياً ومناسباً أيضاً إذا كان تكرار المواصفات مخصصاً للاتصال فقط.

وفيما يتعلق بوقت الإصدار، ليس هناك وقت محدد. ولكن تجدر الإشارة إلى أنه تم الإعلان عن Galaxy A23 5G في أغسطس من العام الماضي بسعر 300 دولار، ومن المحتمل أن نرى الإصدار الجديد لأول مرة في نفس فترة الإطلاق وسيعمل على نظام التشغيل Android 13 بشكل رئيسي.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp