تحديث Android 11 يصل إلى الهواتف Sony Xperia 1 II في آسيا و أوروبا

تحديث Android 11 يصل إلى الهواتف Sony Xperia 1 II في آسيا و أوروبا

بدأت هواتف Sony Xperia 1 II في تايوان بالحصول على نسخة النظام الجديدة Android 11 منذ الأسبوع الماضي، ليطال تحديث اليوم الهواتف الأوروبية أيضاً من هذه السلسلة.

وتشير التقارير الأخيرة للموقع الالكتروني Reddit إلى وصول التحديث إلى كلٍّ من فرنسا والمملكة المتحدة، وقد سبق لسوني أن وعدت بتأمين النظام Android 11، إلى جميع هواتف Xperia 1 II وفي جميع أنحاء العالم مع اقتراب نهاية العام الحالي.

وتحمل نسخة النظام الجديدة التي تم توريدها للهواتف البريطانية رقم الإصدار 58.1.A.0.926، لنلاحظ بأن هذا الرقم يختلف فعلياَ في النسخة التايوانيّة ذات الرقم 58.1.A.0.921 ، كما تتلقى الهواتف الفرنسية من سوني الإصدار 921 أيضاً، ويبلغ حجم التحديث حوالي 990MB.

ويمكننا بالطبع توقّع المزيد من الميزات الجديدة لنسخة النظام الأخيرة، وذلك بغض النظر عمّا قدّمته جوجل لنظامها الجديد Android 11، حيث يضيف التطبيق Cinema Pro دعماً لمقدار الدقة 4K HDR، في تسجيلات الفيديو مع تأمين 120 إطاراً في الثانية.

فيما تمثّل جديد التطبيق Photo Pro  في إضافته الوضع MR Mode، لتحديد وحفظ الخيارات المتكررة، كما سيدعم النظام الجديد استخدام الشبكات المزدوج 5G و 4G، مع الاستخدام المزدوج لبطاقة SIM، وذلك إلى جانب دعمه لخيارات التخصيص المعنية بتوفير استهلاك طاقة البطارية BatteryCare حينما تتراوح نسبة الشحن ما بين 80 و 90%.

وأخيراً، يجدر بنا التنويه إلى تأمين النظام الجديد لخدمة تسجيل الشاشة في قائمة الإشعارات، بالإضافة إلى قدرته على تشغيل بيانات الهاتف المحمول، مع شبكات Wifi في ذات الوقت.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp