تحميل لعبة 1v1.LOL – Battle Royale Game لعبة البناء والقتال الجماعية أونلاين، للأندرويد والأيفون

تحميل لعبة 1v1.LOL – Battle Royale Game لعبة البناء والقتال الجماعية أونلاين، للأندرويد والأيفون

1v1 LOL واحدةً من الألعاب المجانية التي تجمع ما بين البناء وإطلاق النار في وقتٍ واحد، حيث يتوجّب علينا القضاء على الخصوم والبقاء على قيد الحياة حتى نهاية المعركة، وكذلك إنشاء الأماكن التي تساعدنا على الاختباء عند اقتراب طلقات الأعداء منا إلى حدٍّ كبير.

تقوم اللعبة 1v1 LOL على مبادئ مشابهةٍ لألعاب إطلاق النار من أمثال PUBG إذ تمنحنا الفرصة في تجهيز وسائل الحماية من هجمات الأعداء، فيمكننا من خلالها إنشاء المنازل ابتداءً من ألواح الأرضية إلى الجدران والسقف وحتى السلالم وهذا لأجل التشويش على الخصوم وهزيمتهم، مع أن عملية البناء مع إطلاق النيران المكثّف ستكون في غاية الخطورة على اللاعب.

 من ناحيةٍ أخرى، تساعدنا الأزرار المنتشرة على الشاشة في تحريك الشخصية خلال الجولات، ومع اختيار اللعب وفق الإعداد الافتراضيّ سيكون التحكم في الأسلحة دقيقاً جداً، كما سيصبح بإمكاننا إطلاق المتفجّرات بنحوٍ أسرع من بقية اللاعبين.

ولهذه اللعبة ثلاث أوضاعٍ للّعب، مجانيةً بالكامل، حيث تخلو اللعبة من عمليات الشراء التي تجري عادةً لتعزيز القوة، ولكنها ستعرض لنا بعض الإعلانات بين الحين والآخر، ومع تفعيل وضع التدريب سنتمكّن من استخدام كامل آليات البناء وإطلاق النار قبل مواجهة اللاعبين بطريقة الندّ للندّ، كما أنه من السهل علينا الانضمام إلى معركةٍ معينةٍ في وضعية الفريق وذلك بعد تحميل التطبيق والبدء بإطلاق النار، والتسجيل في اللعبة.

وكل ما علينا فعله للتسجيل في وضع اللعب كفريقٍ ضدّ فريق هو فتح اللعبة، واختيار الأفاتار “الشخصية الكرتونية” واسمها، ومن ثم إرسال هذه الشخصية إلى وضعية التدريب قبل الانغماس في المعارك الكبيرة عبر الإنترنت.

وبعد أن نتدّرب جيداً على إطلاق النيران ونتقن مهارات البناء، سنتّجه إلى قتال الأعداء من جميع أنحاء العالم، وسوف نتمكّن حينها من إرسال الدعوات إلى الأصدقاء ومنحهم الفرصة في المشاركة بالمعارك.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp