بهدوء شديد.. Samsung تعلن عن النسخة 5G من هاتفها الجديد Galaxy A23

بهدوء شديد.. Samsung تعلن عن النسخة 5G من هاتفها الجديد Galaxy A23

لقد قامت شركة Samsung سابقًا بإطلاق هاتف Galaxy A23 4G وأعلنت الآن عن نسخة جديدة من هذا الهاتف بهدوء شديد ويدعم الهاتف الجديد شبكات 5G وقد قامت الشركة بنشر التفاصيل والمواصفات التقنية للهاتف على موقعها الرسمي ولكن لم تقم بالإعلان عن السعر النهائي.

يعمل الهاتف الجديد مع معالج Qualcomm Snapdragon 695 ويمتلك 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الأساسي وتشير الشائعات الجديدة إلى أنّ سعر الهاتف سيكون 300 يورو داخل السوق الأوروبية.

يأتي الهاتف الجديد مع شاشة 6.6 بوصة ويمتلك كاميرا خلفية رئيسية تبلغ دقّتها 50 ميجابيسكل إلى جانب كاميرا أمامية تبلغ دقّتها 8 ميجابيكسل لالتقاط الصور الأمامية ومكالمات الفيديو، ويأتي الهاتف مزوّدًا مع بطّارية تبلغ سعتها 5000 ميلّلي أمبير ويعمل مع نظام Android 12 وواجهة الاستخدام OneUI 4.1.

سوف تقوم الشركة بتوفير الهاتف ضمن خيارات مختلفة فيما يتعلّق بذاكرة التخزين الأساسية وذاكرة الوصول العشوائي ومن المحتمل أن تكون الخيارات التي ستوفّرها الشركة في السوق هي 4 /64 و 6 /128  و  8 /128 وسيتوفّر الهاتف أيضًا بثلاثة ألوان متنوّعة ولكن لم يتم نشر أي معلومات حول موعد التوفّر بشكل رسمي في الأسواق أو أماكن التوفّر وما إذا كان الهاتف سيتوفّر في أسواق محدّدة أو في السوق العالمية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp