بعد إطلاقها في الصين منذ أسابيع .. هواوي تطلق سلسلة هواتف Pura 70 عالمياً

بعد إطلاقها في الصين منذ أسابيع .. هواوي تطلق سلسلة هواتف Pura 70 عالمياً

أطلقت شركة هواوي سلسلة هواتف Pura 70 في الصين منذ بضعة أسابيع، ولكن اتضح أنه لم يكن علينا الانتظار طويلاً حتى نتمكن من الحصول على هذه الهواتف المزودة بالكاميرات المميزة في الأسواق العالمية.

أطلقت الشركة المصنعة ثلاثة من أصل أربعة هواتف من سلسلة Pura 70 خارج الصين، مع كون Pura 70 Pro Plus هو الهاتف الوحيد المتوفر في الصين فقط. بخلاف ذلك، يمكن للمستخدمين العالميين الاختيار بين Pura 70 وPura 70 Pro وPura 70 Ultra.

يبدو أن جميع الهواتف الثلاثة مدعومة بمجموعة شرائح Kirin 9010، على الرغم من رفض شركة هواوي الكشف عن أي معلومات حول الشريحة (بما في ذلك الاسم) خلال مؤتمر صحفي. تشترك الأجهزة أيضاً في بعض الميزات مثل شاشة LTPO OLED (من 1 إلى 120 هرتز، وذروة سطوع تبلغ 2500 شمعة)، وتصنيف IP68، وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل، وEMUI 14.2 فوق AOSP. ولم تكشف الشركة عن الإصدار الأساسي لنظام اندرويد أيضاً. كان هاتف P60 Pro يعمل بنظام Android 12 فعلياً، مما يشير إلى أن سلسلة Pura 70 يمكن أن تعمل بإصدار أقدم أيضاً.

على أي حال، تجلب واجهة الاستخدام EMUI 14.2 أيضًا بعض الإضافات. ولعل أغرب ما في الأمر هو السمات التفاعلية على شاشة القفل، مما يسمح لك على ما يبدو بالتحكم في السمة بعينيك. لدينا أيضاً عناصر تحكم بالإيماءات (على سبيل المثال، التمرير السريع للتحكم في مستوى الصوت، والإمساك لالتقاط لقطة شاشة) وميزة عرض الخصوصية لإخفاء الإشعارات عندما ينظر الآخرون إلى جهازك.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الهواتف لا تتمتع بإمكانية الوصول بسهولة إلى Google Mobile Services بسبب الحظر المفروض على شركة Huawei. لكننا رأينا حلولاً مثل Gbox التي ظهرت لجلب تطبيقات مثل YouTube وGmail إلى أجهزة الشركة. لكن هذا ليس حلاً شاملاً مثل مجرد الحصول على دعم رسمي من Google.

تجدر الإشارة أيضاً إلى أن هواوي تقدم فقط مساحة تخزين ثابتة هذه المرة، بعد أن أسقطت دعم بطاقة NM من مجموعة Pura 70. وأشارت الشركة إلى أن الكمية الكبيرة من مساحة التخزين الداخلية المتوفرة في هذه الهواتف بالإضافة إلى “معدل الاستخدام المنخفض” لبطاقات NM هي الأسباب وراء تراجع التوسع في مساحة التخزين.

ستكون سلسلة Pura 70 متاحة للطلب المسبق في الاتحاد الأوروبي اعتبارًا من 2 مايو، مع تأكيد الشركة لاحقًا أن المبيعات العامة ستتم اعتباراً من 22 مايو.

هل ترغب في الحصول على Pura 70 Ultra؟ تقول شركة Huawei أنه يمكنك توقع دفع 1499 يورو (حوالي 1609 دولار أمريكي) مقابل الإصدار 16 جيجابايت / 512 جيجابايت. وفي الوقت نفسه، سيكون جهاز Pura 70 Pro بسعة 12 جيجابايت / 512 جيجابايت متاحاً مقابل 1199 يورو (حوالي 1287 دولار أمريكي). أخيرًا، سيكلفك جهاز Pura 70 القياسي 999 يورو (حوالي 1072 دولار أمريكي) لطراز 12 جيجابايت / 256 جيجابايت.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp