بدأت الشائعات حول Note10 وعشّاق سامسونج في انتظار الهاتف الجديد!

بدأت الشائعات حول Note10 وعشّاق سامسونج في انتظار الهاتف الجديد!

تحول الشركات التقنية إثارة انتباهنا بكل الطرق والوسائل الممكنة، فنلاحظ وجود آخر التقنيات وأحدثها في الهواتف الذكية الجديدة ولكن سامسونج لهذا العام تعمل على شيء جديد كلّياً بخصوص هاتفها Galaxy Note10.

يعتبر Samsung Galaxy Note 10 الهاتف المنتظر لهذا العام والذي من المتوقّع أن يخرج للعلن في شهر أغسطس/آب القادم، ولكن دائمًا ما نسمع الشائعات حيال الابتكارات الجديدة وتزداد كميّة الشائعات كلّما كان الابتكار أكثر غرابة.




عشّاق سامسونج ينتظرون الهاتف الجديد بفارغ الصبر والشائعات تزداد كل يوم مع اقتراب موعد الإطلاق الخاص بالهاتف ولكن ما هي الشائعات التي تتردّد حول الهاتف الجديد في الأوساط التقنية؟

من الممكن أن يكون هناك إصدارين للهاتف، وقد شارك في تصميم الهاتف الجديد أحد أعظم مصممي الغرافيك في العالم أجمع وقد شاركت سامسونج بعض الصور الخاصّة للهاتف قبل الإطلاق، كما يتضمّن الهاتف الجديد الكثير من التحديثات والمزايا فيما يتعلّق بالتصوير والتصميم البسيط إضافة للقلم الشهير الخاص بعائلة Note.

وقد أعلنت الشركة فيما مضى بأنها ستدعم شبكات الجيل الخامس في الهاتف الجديد، يعتبر هذا الهاتف الجديد نتيجة حقيقية لعمل وجهد طويلين فهو مزيج بين التقنيات الحديثة واستثمارها بأفضل طريقة ممكنة إضافًة إلى التصميم المريح والبسيط.

وبالحديث عن التصميم فقد تداولت وسائل الإعلام بعض التسريبات الخاصّة بهذا التصميم المميّز حيث عبّر المصمم الذي قام بتصميم الشكل النهائي للهاتف بأنه قد حصل على الحرّية الكاملة للعمل على تصميم الهاتف فكانت هذه النتيجة.

يوجد الكثير من الشائعات اليوم حول Galaxy Note10 ولكن للأسف لا يمكننا التأكد منها فلم يصدر شيء رسمي حتى الآن حول الهاتف الجديد سوى أشياء قليلة قد سبق للشركة وأن أعلنتها.

لذا كل ما علينا القيام به هو الانتظار حتى أغسطس/ آب القادم ومشاهدة هذه التحفة الفنيّة بشكل حقيقي فمن المتوقّع بأن Note 10 سيحمل الكثير من الميّزات التي لم يتم الإفصاح عنها بعد.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp