المواصفات المسربة لهاتف Xiaomi 14 Ultra تشير إلى ترقية كبيرة للكاميرا الرئيسية

المواصفات المسربة لهاتف Xiaomi 14 Ultra تشير إلى ترقية كبيرة للكاميرا الرئيسية

تم إطلاق هاتفي Xiaomi 14 وXiaomi 14 Pro في الصين، إلا أنه لا توجد أي معلومات رسمية حتى الآن عن إطلاقهما عالمياً. وقد تم تسريب مواصفات هاتف Xiaomi 14 Ultra، حيث تحدثت الصفحة المختصة بالتسريبات Digital Chat Station عن مواصفات الكاميرا لأحد الأجهزة الرئيسية دون تحديدها، وتفيد توقعات مؤكدة بأنها كانت تقصد Xiaomi 14 Ultra. وسنخبرك في هذا المقال عن ما تم توقعه عن كاميرات هذا الهاتف.

نتوقع أن يأتي Xiaomi 14 Ultra مزوداً بإعداد كاميرا خلفية رباعية بدقة 50 ميجابكسل كما كان عليه الحال في Xiaomi 13 Ultra، حيث ستأتي الكاميرا الأساسية مع فتحة متغيرة تتراوح من f/1.6 إلى f/4.0. والذي سيكون مشابهاً لنطاق f/1.42 إلى f/4.0 الخاص بـ Xiaomi 14 Pro.

كما ذكرت Digital Chat Station في منشور منفصل بأن الأطوال البؤرية الأصلية للكاميرا ستكون 0.5x و1x و3.2x و5x.

 وقد يحتوي هاتف Xiaomi 14 Ultra على هيكل زجاجي، حيث يتم اختبار العديد من النماذج الأولية له، إلا أنه من غير المستبعد أن يتم استخدام الجلد البلاستيكي. ولمجرد العلم، يأتي هاتف Xiaomi 13 Ultra بستة ألوان مختلفة، لكن جميعها تحتوي على ظهر من الجلد البلاستيكي.

وبالرغم من عدم وجود تفاصيل كثيرة حول Xiaomi 14 Ultra، ولكن من المتوقع أن يأتي الهاتف مع شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 SoC ونظام HyperOS الجديد من شاومي، إذ أن ذلك ما كان عليه الحال مع بقية سلسلة Xiaomi 14.  



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp