الكشف عن المواصفات الكاملة لـ Vivo X Fold 3 Pro القابل للطي من فيفو .. قبيل إطلاقه نهاية شهر مارس

الكشف عن المواصفات الكاملة لـ Vivo X Fold 3 Pro القابل للطي من فيفو .. قبيل إطلاقه نهاية شهر مارس

زعمت التقارير الأخيرة بأن Vivo ستعلن عن سلسلة Vivo X Fold 3 القابلة للطي وسلسلة Vivo Pad 3 من الأجهزة اللوحية في الصين بحلول نهاية شهر مارس. وقد شارك أحد مستخدمي Weibo عروضاً جديدة بناءً على مخطط مسرب لسلسلة X Fold 3 التي أصدرتها Digital Chat Station الأسبوع الماضي، كما قامت DCS بتسريب جميع مواصفات X Fold 3 Pro تقريباً.

تصميم سلسلة Vivo X Fold 3

من المرجح أن يأتي Vivo X Fold 3 وX Fold 3 Pro بتصميم متطابق تقريباً ولكن مع مكونات داخلية مختلفة، إذ تُظهر العروض الجديدة وحدة كاميرا دائرية متوضعة في النصف العلوي من اللوحة الخلفية، على عكس موضع الزاوية العلوية اليمنى في Vivo X Fold 2، حيث تضم الوحدة ثلاث كاميرات ووحدتي فلاش LED وشعار ZEISS.

وتشير التقارير إلى أن Vivo X Fold 3 المجهز بمعالج Snapdragon 8 Gen 2 سيأتي بسعر معقول، كما سيظهر باعتباره الهاتف القابل للطي الأنحف والأخف وزناً. ومن المتوقع أن يكون طراز Pro هو أول هاتف قابل للطي مزود بمجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3.

مواصفات Vivo X Fold 3 Pro المشاع عنها

يكشف تسريب DCS هذا بأن Vivo X Fold 3 Pro سيحتوي على لوحة OLED مقاس 6.53 بوصة وشاشة OLED قابلة للطي مقاس 8.03 بوصة. حيث ستدعم كلتا الشاشتين دقة تبلغ 2748 × 1172 بكسل و2408 × 2200 بكسل على التوالي، وستحتويان على ماسحات ضوئية لبصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية داخل الشاشة. ومن ناحية أخرى، سيتم تشغيل الجهاز على نظام التشغيل Android 14 المستند إلى OriginOS 4.

أما عن الكاميرات، سيحتوي Vivo X Fold 3 Pro على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا على الشاشة الداخلية بدقة 32 ميجابكسل. في حين سيتضمن إعداد الكاميرا الخلفية على كاميرا أساسية OmniVision OV50H بدقة 50 ميجابكسل مزودة بتقنية OIS، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بيريسكوب OmniVision OV64B مع تقريب بصري 3x.

هذا وسيوفر X Fold 3 Pro الذي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 3 ما يصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و1 تيرابايت من التخزين وبطارية 5800 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقدرة 120 واط وشحن لاسلكي بقدرة 50 واط وشريحة Vivo V3. ومن المحتمل أن تشتمل الميزات الأخرى على IR blaster، ومكبرات صوت مزدوجة، ومحرك خطي على المحور X، إضافةً إلى ظهر زجاجي وهيكل مقاوم للماء. كما يُقال بأن الجهاز سيكون أرق وأخف وزناً من Vivo X Fold 2 الذي ظهر العام الماضي.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp