استعدّوا لاستقبال Galaxy Watch 5 مع نهاية الصيف الحالي.. هل ستتفوّق ساعات Galaxy Watch 5 على الساعات الذكية التي أطلقتها Samsung خلال العام الفائت؟

استعدّوا لاستقبال Galaxy Watch 5 مع نهاية الصيف الحالي.. هل ستتفوّق ساعات Galaxy Watch 5 على الساعات الذكية التي أطلقتها Samsung خلال العام الفائت؟

أطلقت شركة Samsung خلال العام الفائت ساعات Galaxy Watch 4 ويمكننا القول بأنّها كانت من أفضل المنتجات المتوفّرة خلال العام الفائت ولكن تستعد الشركة الآن لإطلاق الجيل الجديد من الساعات الذكية Galaxy Watch 5 وعلى الرغم من الميّزات والترقيات التي حصلت عليها ساعات Galaxy Watch 4 فإنّ ساعات هذا العام ستكون أفضل وخاصّة مع استعداد Google لإطلاق ساعتها الأولى Pixel Watch هذا العام وفقًا للشائعات التي انتشرت مؤخّرًا لذا ستكون المنافسة على أشدّها.

تبدأ التغييرات الجديدة في Galaxy Watch 5 بتغيير الاسم حيث اعتادت Samsung على إطلاق اسم Classic على النسخة الأساسية ولكن يبدو أنّ الشركة ستقوم بتغيير هذا الأمر مع نسخة العام الحالي حيث تستعد لإطلاق نسخة قياسية وأخرى Pro تتمتّع بميّزات أفضل وبحسب الشائعات التي انتشرت على شبكة الإنترنت حتى الآن فإنّ نسخة Pro ستأتي برفقة بطّارية كبيرة فعلًا تضمن عمل الساعة لفترة طويلة جدًا.

حتى الآن لا نعلم الكثير من التفاصيل حول الساعات الجديدة وميّزاتها ولكن ستأتي الساعة القياسية بحجمين مختلفين أمّا نسخة Pro ستأتي بحجم واحد فقط وستعمل جميع النسخ مع النسخة الجديدة من واجهة الاستخدام OneUI وستعمل الساعة مع نظام Wear OS.3 ولكن المعلومات المتعلّقة بنظام التشغيل غير مؤكّدة في الوقت الحالي حيث يرتبط نظام التشغيل بشركة Google ولا نعلم حاليًا ما إذا كانت الشركة ستقوم بالإعلان عن نسخة جديدة من نظام التشغيل الخاص بالأجهزة القابلة للارتداء خلال حدث Google I/O 2022 القادم، أمّا بالنسبة لموعد إطلاق ساعات Galaxy Watch 5 فمن المتوقّع أن تقوم الشركة بإطلاق الساعات مع نهاية الصيف هذا العام لذا لا يزال هناك متسع من الوقت لانتشار المزيد من التسريبات والشائعات حول المنتجات الجديدة المنُنتَظرة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp