استعدوا لاستقبال Edge 50 Pro من موتورولا قريباً .. أحدث تسريبات الهاتف المنتظر

استعدوا لاستقبال Edge 50 Pro من موتورولا قريباً .. أحدث تسريبات الهاتف المنتظر

تستعد شركة Motorola لإطلاق هاتف جديد باسم Moto Edge 50 Pro، والمقرر طرحه في الصين أولاً باسم Moto X50 Ultra. ومن المتوقع إطلاق الجهاز عالمياً خلال وقت قريب، ولاسيما بعد حصوله على بعض الشهادات مثل FCC وBIS وTRDA.

وقد قامت Android Headlines بتسريب عروض هذا الهاتف بالإضافة إلى بعض التفاصيل الأساسية حول مواصفاته.

وتكشف العروض المسربة لجهاز Moto Edge 50 Pro بأنه سيأتي مع حواف معدنية منحنية وشاشة منحنية كذلك الأمر. حيث يتميز الهاتف بثلاث خيارات من الألوان: purple, black, و silver/white/stone. ومن المحتمل أن يأتي الطرازين purple وblack بظهر من الجلد الصناعي.

أما عن المواصفات، فيشير التقرير إلى أن الجهاز سيحتوي على شاشة منحنية مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 165 هرتز. كما سيحتوي Edge 50 Pro على نظام كاميرا خلفية ثلاثية، بما في ذلك مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة f/1.4، إلى جانب عدسات فائقة الاتساع وعدسات مقربة، إذ توفر المقربة منها إمكانية تكبير 6x. وسيحتوي إعداد الكاميرا هذا على تقنية laser autofocus وتثبيت الصورة البصرية (OIS).

هذا وسيتم تشغيل Edge 50 Pro بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 3، مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت. فضلاً عم كونه يتميز ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير، متوافقة مع الشحن السلكي بقدرة 125 واط والشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط، وقد قامت Motorola بالتنويه إلى قدرات الذكاء الاصطناعي التي سيأتي بها جهاز X50 Ultra في الصين. أما عن تاريخ الإصدار فمن المتوقع أن يتم إطلاق هذا الجهاز في الأسابيع المقبلة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp