تحميل لعبة Real Racing 3 ريل ريسينج لسباق السيارات وتجاوز التحدّيات، أندرويد وأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة Real Racing 3 ريل ريسينج لسباق السيارات وتجاوز التحدّيات، أندرويد وأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

Real Racing 3 إحدى ألعاب السيارات التي تسمح لنا بالقيادة في19 موقعاً مختلفاً، بحيث تظهر مشاهد اللعبة كمساراتٍ حقيقيةٍ من أرض الواقع، ويمكننا اختيار الشركة المصنّعة للسيارات التي نفضّل ليبدأ تشغيلها لصالحنا على الفور.

وبمجرّد اختيار السيارات، سيبدأ السباق لتبدو اللعبة وكأنها تعرض مقطعاً حقيقياً لمسارات الفورميلا ون.

وسوف يكون لدينا في سباق Real Racing 3 ثلاث وأربعين سيارةً منافسة أو يمكننا خوض الجولات مع الأصدقاء في وضع تعدّد اللاعبين، وفي حال تفعيل الوضع الأخير سنتمكّن من منافسة 8 لاعبين في نفس الوقت، بحيث يمتلك اللاعبون المنافسون مزيداً من الخيارات فتعرض اللعبة 40 حلبةٍ مختلفةٍ للسياقة، و19 موقعاً يمكننا اختيار أحدها، لتظهر لنا الصور والتفاصيل بجودةٍ عاليةٍ جداً.

وتمتلئ هذه اللعبة بأنواع السيارات على اختلافها، بما في ذلك سيارة الأودي والبورش، كما سنجد هنالك الكثير من التحديات التي تطلب إلينا الاشتراك وتسجيل الدخول إليها، حيث تختلف عن بعضها بمجمل التفاصيل، فتأتي بتحدّيات التحمل والثبات وكذلك سباقات التخلّص من السيارات المنافسة.

ولا يخلو الأمر فعلياً من بعض التأثيرات الصوتية الضعيفة نوعاً ما، والتي تبتعد عن الواقع بعض الشيء، إلا أن جودة الرسوميات تعوّض ذلك حتماً.

نهايةً، يتوجّب على المتسابقين جمع العملات النقدية الذهبية، لتحديث سياراتهم والحصول على الميزات الأفضل في اللعبة، إلا أن ذلك سيأخذ الكثير من الوقت نظراَ للعدد الكبير المطلوب من هذه العملات، وفضلاً عن ذلك يمكننا شراء بعض الميزات بالمال الحقيقيّ، وتشغيل اللعبة على مختلف أنظمة أيفون وأندرويد شريطةً أن يتوافق الهاتف مع نسخةAndroid 4.1 وما يعلوها.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp