إطلاق هواتف Vivo X Fold 3 وNubia Z60 Fold وHonor Magic V3 القابلة للطي قد يكون في الربع الأول من 2024

إطلاق هواتف Vivo X Fold 3 وNubia Z60 Fold وHonor Magic V3 القابلة للطي قد يكون في الربع الأول من 2024

من المتوقع أن تعلن Qualcomm عن مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3 في 26 أكتوبر، كما من المحتمل أن تطلق العديد من العلامات التجارية الأخرى هواتف رائدة تتميز بالشريحة الجديدة هذا العام في الصين. ويفيد تسريب جديد عبر منصة TechGoing بأن الهواتف الذكية القابلة للطي التي ستحمل شرائح Snapdragon 8 Gen 3 ستظهر لأول مرة خلال الأشهر الأولى من عام 2024.

ووفقاً لأحد المسربين الصينيين فإن الربع الأول من عام 2024 قد يشهد الكشف عن ثلاثة هواتف قابلة للطي مدعومة بمجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3، إلا أن المسرب لم يكشف عن أسماء هذه الأجهزة بشكل محدد. 

هذا وقد ادعت بعض التقارير بأن شركة Vivo ستطلق هاتف Vivo X Fold 3 القابل للطي في الربع الأول من عام 2024، كما سيتم إطلاق إصدار آخر أكثر قوة يطلق عليه اسم Vivo X Fold 3 Pro، دون معرفة ما إذا كان الجهازين سيأتيان مزودين بـ Snapdragon 8 Gen 3 أم لا.

ووفقاً لتقرير حديث فإن شركة Nubia تعمل على أول هاتف قابل للطي يسمى Nubia Z60 Fold، والذي سيحمل رقم الطراز NX801J تبعاً لما جاء في قاعدة بيانات IMEI، إذ من المتوقع أن يكون الجهاز مزوداً بمعالج Snapdragon 8 Gen 3.

وقد أطلقت شركة Honor الهاتف القابل للطي Honor Magic V خلال الجزء الأول من عام 2022 ومن ثم قامت بإطلاق هاتف Honor Magic Vs في النصف الثاني من نفس العام. أما عن هذا العام فقد قدمت الشركة هاتفين آخرين قابلين للطي وهما Magic V2 وMagic Vs 2، وبذلك قد تصبح Honor الشركة الثالثة التي تطلق هاتفاً قابلاً للطي في الربع الأول من عام 2024، والذي من المحتمل أن يحمل اسم Honor Magic V3.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp