إصدار Porsche Design المميز متوقع في سلسلة Honor Magic 6 .. فهل تحذو هونر مسار هواوي السابق؟

إصدار Porsche Design المميز متوقع في سلسلة Honor Magic 6 .. فهل تحذو هونر مسار هواوي السابق؟

تفيد الشائعات بأن شركة Honor تعمل على سلسلة الهواتف الذكية Honor Magic 6 للسوق الصينية، إذ من المتوقع أن تعلن العلامة التجارية عن Magic 6، وMagic 6 Pro، وMagic 6 Ultimate في وقت ما من يناير 2023. في حين أفاد تسريب آخر بأن التشكيلة ستحتوي على نموذج Porsche Design خاص، الأمر الذي قد ينصبه كأعلى طراز والأكثر تميزاً في سلسلة Magic 6. إضافةً إلى ذلك سيتم تجهيز سلسلة Magic 6 بمجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3.

ووفقاً لـ Tipster Digital Chat Station، تتميز سلسلة Honor Magic 6 القادمة بشاشة OLED منحنية مع ثقب مزدوج، في حين يعتمد ترتيب الكاميرا الخلفية في طرازي “medium cup” و“large cup” والذي يعتقد بأنهما سيمثلان Magic 6 وMagic 6 Pro على تصميم دائري تقريباً. كما ادعى بأن تصميم الكاميرا الخلفية سيتشابه مع ذلك الموجود في سلسلة Magic 5، إضافةً إلى دمج التصميم المتطور الذي يظهر في هاتف Huawei Mate X5 القابل للطي.

ومن ناحية أخرى، تتضمن المجموعة على نموذج “extra large cup” ( يبدو أنه سيكون Magic 6 Ultimate) والذي سيأتي مع جزيرة كاميرا مربعة ذات زوايا مستديرة، كما أضاف التسريب بأن الجهاز سيتضمن على نسخة خاصة من Porsche Design.

وقد أطلقت هواوي مع Mate 9 Porsche Design أول إصدار خاص لها من الهواتف الرائدة لسلسلة Mate تحمل علامة Porsche التجارية، وذلك في عام 2016. وفي شهر سبتمبر، تم الإقرار بأن شركة Huawei قد استبدلت Porsche Design بعلامتها التجارية المتميزة التي تسمى Ultimate Design، ولهذا السبب تضمنت تشكيلة Mate 60 على طراز Huawei Mate 60 RS Ultimate Design.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp