أوبو تبدأ ببيع الهاتف المميز Oppo Reno5 Pro 5G والسماعات اللاسلكية Enco X TWS

أوبو تبدأ ببيع الهاتف المميز Oppo Reno5 Pro 5G والسماعات اللاسلكية Enco X TWS

بدأت أوبو في نشر هاتفها الجديد Reno5 Pro 5G في كافة أنحاء العالم، بدءاً من السوق الهندية، وعلى خلاف ما حدث في العام الماضي، يأتي Reno5 هذه المرة بنسخةٍ مطابقة للإصدار الصيني حيث أنه يعمل بمعالجٍ من Mediatek، ويدعم الشحن فائق السرعة، كما أنه يمتلك نظاماً للكاميرا يتألف من أربع عدساتٍ خلفية.

وقد تزامن حدث إطلاق الهاتف مع وصول النسخة الأحدث TWS من السماعات اللاسلكية Enco X إلى سوق البيع الهندية، وضمن نطاقٍ سعريٍّ معقول.

ويجري حالياً تشغيل الهاتف Oppo Reno5 Pro 5G بشرائح المعالجة Dimensity 1000+ والتي تحتوي على مودم 5G، ليكون Reno5 Pro أول هاتفٍ يدعم شبكات الجيل الخامس في الأسواق الهندية.

وقد تم تزويد هذه الشرائح بذاكرةٍ عشوائية تبلغ سعتها 8 جيجابايت، أخرى للتخزين الدائم بسعة 128 جيجابايت، ويمكن القول بأن الرقم الأخير هو أكثر ما يمكننا الحصول عليه من سعة التخزين حيث أن الهاتف Reno5 Pro لا يدعم توسعة الذاكرة باستخدام البطاقات micro SD.

أما عن إعداد الكاميرا في الهاتف فيضمّ أربعة كاميرات، تعمل الرئيسية منها بدقة 64 ميجا بكسل، إلى جانب العدسة فائقة العرض ذات الدقة 8 ميجا بكسل، فيما يبقى لكاميرا ماكرو ومستشعر العمق مقدار الدقة 2 ميجا بكسل، وتعمل كاميرا السلفي في الهاتف Reno5 Pro بدقةٍ تبلغ 32 ميجا بكسل.

ويحتوي الهاتف Reno5 Pro على بطاريةٍ متوسطة بسعة 4350 ميللي أمبير، وتدعم هذه البطارية قوة الشحن التي تبلغ 65 واط، كما ويتم إرفاق علبة الهاتف بالشاحن الموافق لهذه القوة.

من ناحيةٍ أخرى تمت إضافة المحرك الديناميكي 11 مم إلى السماعات اللاسلكية Enco X، وتمكين علبة الساعة من الشحن باستخدام بطاريةٍ تبلغ سعتها 535 ميللي أمبير، وقد جاءت كل سماعةٍ منهما ببطاريةٍ 44 ميللي أمبير، كما تدعم علبة السماعات خاصية الشحن اللاسلكي Qi ليتم شحنها خلال ساعتين تقريباً.

أخيراً يتوفر الهاتف Reno5 Pro باللونين الأسود والأزرق وبسعرٍ يبلغ 490 دولار.

بينما قدّمت أوبو سماعاتها Enco X بلونين أيضاً، وهما الأسود والأبيض، وبسعرٍ يقارب 135 دولار.

ومن المقرر وصول الهاتف والسماعات خلال 22 كانون الثاني/ يناير 2021، إلى المتجر الالكتروني  Flipkart الخاص بشركة أوبو ليتم تسجيل الطلبات المسبقة عليهما عبر الانترنت أو من شرائهما بشكلٍ مباشر من سوق البيع المحلية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp