أبرز مواصفات وتسريبات جوجل Pixel 4 حتى الآن

أبرز مواصفات وتسريبات جوجل Pixel 4 حتى الآن

أطلقت جوجل النسخة السادسة والأخيرة من نظام أندرويد بنسخته العاشرة في السابع من هذا الشهر مما يعني أن النسخة الرئيسية منه على بعد عدة أسابيع وهو يعطينا فكرة أكبر عن هاتفها القادم Google Pixel 4 وقدرات نظام التشغيل الخاص به.

بعد أن نشرت جوجل صوراً مؤكدةً لهاتف Pixel 4 وبعض الميزات الجديدة مثل Motion Sensing فلا ندري إن كان سيحقق نجاحاً مبهراً خاصة أنها تعاني من ضعف في مبيعات سلسة Pixel 3 رغم كاميراتها الاستثنائية.

يمكن أن يكون ذلك بسبب ارتفاع سعرها وبعض المشاكل التي واجهت مستخدميها وسنتحدث في هذا المقال عن المعلومات المؤكدة والتسريبات التي تتعلق بهاتف Pixel 4.




سنبدأ بالمعلومات المؤكدة والتي تم التصريح عنها من قبل جوجل نفسها حيث سيملك Pixel 4 عدة كاميرات خلفية تتوضع بجانب بعضها ضمن إطار مربع الشكل بالإضافة إلى خاصية فك القفل باستخدام بصمة الوجه إضافةً لامتلاكه حساسات الحركة حيث سيحمل شريحة Soli Radar.

ستمكّن تلك الشريحة الهاتف من تحسس الحركة والسماح له بالقيام بعدة وظائف عن بعد كالتنقل بين الموسيقى وإيقاف المنبه وأصوات المكالمات وذلك فقط بالتلويح باستخدام اليد.

أما التوقعات، فدارت حول امتلاك Pixel 4 لكاميرا أمامية واحدة فقط بسبب وجود الحساسات الأخرى وشريحة Soli Radar ولسنا متأكدين من سبب إزالة جوجل للكاميرا الثانية ذات الزاوية الواسعة لكن بالنظر لقدرتها على إعطاء صور بورتريه ممتازة باستخدام عدسة واحدة قد لا نستغرب الحصول على صور بزاوية واسعة وعادية من نفس العدسة.

قامت جوجل بإطلاق جميع هواتفها من الفئة العليا في شهر أكتوبر/تشرين الأول من كل عام ابتداءً من أول هاتف Pixel لها فغالباً سنرى Pixel 4 في وقت مشابه هذا العام أيضاً ومن الممكن جداً أن يكون Pixel 4 أول هاتف يعمل بنظام Android Q الرسمي بميزاته الجديدة من الوضع الليلي وتقنيات الأمان المعززة. كما تحدثت الشائعات عن قدوم Pixel 4 بشاشة ذات معدل تحديث 90Hz .






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp