آخر تسريبات Google Pixel 4 المنتظر نهاية العام

آخر تسريبات Google Pixel 4 المنتظر نهاية العام

وردتنا الكثير من الأخبار والشائعات حول الهاتف القادم من جوجل لهذا العام Google Pixel 4 ومعظم هذه التوقّعات حول المواصفات التقنية الخاصة بهذا الهاتف.

وأكّدت جوجل بعض ما تم الحديث عنه بخصوص الشكل الخارجي للهاتف وخاصةً الجهة الخلفية منه من حيث مكان تواجد الكاميرات والشكل المربع الذي ستتوضع ضمنه والمأخوذ غالباً من تصميم هاتف آيفون الجديد iPhone 11.

انتشرت بعض الصور الخاصة الجديدة على شبكة الإنترنت ومن المحتمل أن تكون صور الهاتف الجديد بحسب موقع 9to5 Google ولكنها لم تضف أيّة معلومات جديدة الى التسريبات السابقة باستثناء أنه سيملك كاميرا خلفية مزدوجة العدسة وضوء فلاش وحساس طيفي يقوم بالتقاط الإيماءات.

وكعادة جوجل في هواتفها الجديدة الخاصة بها، من المتوقع أن يكون Pixel 4 أوّل هواتف جوجل التي ستحمل نظامها الجديد بنسخته العاشرة Android Q.

وأشارت تسريبات أخرى إلى احتمالية التخلّص من النوتش الذي تم استخدامه في Google Pixel 3 XL والعودة إلى تصميم ذي حوافّ عليا كبيرة نوعاً ما لتتمكّن من احتواء خمسة حساسات أمامية من ضمنها كاميرا السيلفي المزدوجة بدقة 8 ميجابيكسل ويمكن أن يتم طرح نسختين منه الأولى أساسية والثانية ستحمل اللاحقة XL.




بالنسبة لأحجام الشاشات فإن Pixel 4 سيأتي بشاشة بقياس 5.8 بوصة أما Pixel 4 XL فمن المتوقّع ان يمتلك شاشة بقياس 6.4 بوصة كلاهما من نوع AMOLED وبدقة 2560×1440.

أضافت جوجل الكثير من التحسينات إلى تركيبة الكاميرات الجديدة فالعدسة الرئيسية من الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 12.3 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة 1.7 والثانية ستكون إما عدسة تقريب بصريّ بدقة 16 ميجا بيكسل وفتحة عدسة 2.4 أو عدسةً ذات زاوية تصوير واسعة.

بالانتقال للمواصفات الداخلية فسيعمل الهاتف بالمعالج الأخير من كوالكوم Snapdragon 855 وبذاكرة عشوائية تبلغ 6 أو 8 جيجا بايت وبذاكرة داخلية إما 64 أو 128 جيجا بايت وبطارية تدعم الشحن السريع بسعتين 3200 و4000 ميللّي أمبير ومقاومة للغبار والماء IP68 أما بالنسبة لموعد إطلاق الهاتف فغالباً سيكون خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول هذا العام بدون أي تأكيدات من جوجل حول هذه النقطة بعد.






أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp