آبل تعلن عن إطلاق iPod Touch 2019 أحد أرخص أجهزتها!

آبل تعلن عن إطلاق iPod Touch 2019 أحد أرخص أجهزتها!

قامت آبل مؤخراً بإطلاق جهاز آيبود جديد ليضاف إلى سلسلتها القديمة باسم iPod Touch 2019 بسعر 200 دولار فقط، ويمتلك من المواصفات شاشةً صغيرة ذات دقةٍ منخفضة، وإن كنت تمتلك أي هاتف آيفون بأحد إصداراته التاليه لهاتف iPhone 5 فلا يوجد أي سبب يدفعك لشرائه فعلاً ولكنه يعتبر الأرخص إذا كنت ممن امتلكوا هواتفاً بنظام iOS مسبقا ويرغبون بالعودة لتجربته مجدداً.

يوجد سببان يدفعان المستخدم لتجربة نظام iOS هما واجهة المستخدم الرائعة وتطورها المستمر والآخر هو نوعية وكمية الألعاب والتطبيقات الموجودة في المتجر وإليك ثلاثة أسباب ربما ستدفعك لاقتناء iPod Touch:




أولاً: منصة Apple Arcade التي ستطلقها آبل هذا العام وهي عبارة عن منصة ألعاب مدفوعة باشتراك شهري لتتمتع بأحدث الألعاب المقدمة من أشهر مطوّريها حيث تتوقع آبل أن يصل عدد الألعاب إلى 100 عند الإطلاق والعدد قابل للزيادة طبعاً.

أبرز ما يميز تلك المنصة وبما أن iPod Touch لا يملك منفذاً لشريحة اتصال بل يعتمد على شبكة Wi-Fi فقط، أنّ كل لعبة تقوم بالاشتراك بها ستكون متاحةً للتشغيل حتى عند عدم توفر الانترنت ويمكنك مشاركة الحساب على عدة أجهزة ليستفيد منه أكبر عدد ممكن.

ثانياً: iPod Touch سيصله تحديث نظام iOS 13 وسيملك كافة خواصّه، كالوضع الليلي بنسخة مخصصة له لا تقتصر فقط على عكس الألوان وواجهة كاميرا أحدث وخيارات جديدة للتعديل على الصور.

سيسمح التحديث أيضاً لمستخدمي iPod Touch بالدخول إلى التطبيقات ومواقع الويب عبر Apple ID الخاصة بهم، بدلاً من استخدام البريد الالكتروني عن طريق خاصية Sign In With Apple.

ثالثاً: تقنية الواقع المعزز AR أصبحت واقعيةً أكثر، حيث سيتمكن من تشغيل تطبيقات الواقع الافتراضي كتطبيقات القياس المقدمة من آبل والتي تمنحك مسطرةً رقميةً لقياس الأبعاد واللعبة الشهيرة Pokemon Go وتعتبر تلك التطبيقات بسيطةً نوعا ما لأن تطبيقات الواقع المعزز تحتاج لأكثر من هواتف فئة عليا حتى تتمكن من تشغيلها.

أحد المواصفات التي تعتبر مهمةً للبعض هو وجود منفذاً السماعات الرأسية ويعتبر مناسباً لبعض المستخدمين حقاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp