تحميل تطبيق Lose It! لحياة صحية ودراسة أدق للسعرات الحرارية، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Lose It! لحياة صحية ودراسة أدق للسعرات الحرارية، للأندرويد والأيفون

بعد أن أصبحت الحياة الصحية غاية الكثير من الناس في الوقت الحاليّ، بدأت تطبيقات اللياقة بالظهور في عالم الهواتف الذكية وبشكلٍ واسعٍ جداً، وقد تخصّص بعض هذه التطبيقات بحساب السعرات الحرارية من أجل مساعدة المستخدمين في تتبّع صحتهم ومأكولاتهم اليومية، ولهذا الهدف تم تصميم التطبيق Lose it!، إذ يقوم هذا الأخير بمسح الشيفرة الرقمية على ملصقات المأكولات والخضار، ويحسب السعرات الحرارية التي تنتج عن أكلها، ومن ثم يقارن العدد بالاستهلاك اليوميّ الصحيّ من السعرات، أو يلجأ إلى خاصية التتبّع ماكرو إن تطلّب الأمر.

واختصاراً للوقت المستهلك في إدخال مكونات الطعام إلى التطبيق مع كل وجبةٍ يتم تناولها، يتيح لنا التطبيق إنشاء وصفاتنا الخاصة، وإدخال عدد السعرات الخاصة بهذه الوصفة من أجل حفظها في النظام، مع إمكانية تعديلها إن أردنا.

وعند إدخال وزننا الحقيقي إلى التطبيق، سيعرض لنا مجموعة الخيارات الأنسب لتناولها وصولاً إلى الحياة الصحية والوزن المثاليّ مع مرور الوقت، كما يمكننا تتبع العوامل الصحية الأخرى من خلال هذا التطبيق كمعدل ضغط الدم، وجودة النوم، والأنشطة الفيزيائية.

وبفضل Lose it! سيكون بوسعنا الوصول إلى مكتبةٍ من التمارين والتدريبات التي يمكن الاعتماد عليها وتكرارها يومياً، كما يمنحنا فرصة التنافس مع الأصدقاء والدخول في التحديات الرياضية مثل المشي 40 ألف خطوةً في اليوم الواحد.

يتوافق هذا التطبيق مع كافة أجهزة وهواتف أندرويد وiOS ويمكنه الاتصال بمختلف أجهزة اللياقة البدنية مثل Fitbit trackers ، Withings scales، وما إلى ذلك.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp