هاتف نوثينج القادم يمكن أن يكون جهازاً متوسطاً مشابه لـ Nothing Phone 1 .. باسم Nothing Phone 2a

هاتف نوثينج القادم يمكن أن يكون جهازاً متوسطاً مشابه لـ Nothing Phone 1 .. باسم Nothing Phone 2a

تخطط Nothing لإطلاق أجهزة جديدة من سلسلة A والتي ستكون ذات أسعار أوفر من Nothing Phone 2، وقد قال أحد المسربين الجدد والمدعو Sanju Choudhary بأن Nothing يخطط لإطلاق Nothing Phone 2a. كما أنه قام بنشر المواصفات والصور المزعومة للجهاز على تطبيق X (تويتر سابقاً).

ويشير التسريب إلى أن جهاز Nothing Phone 2a سيأتي برقم الموديل AIN142. ومن المفترض أن يحتوي الجهاز على شاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز مع فتحة في المنتصف تحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. ومن المتوقع أن يأتي الهاتف بإعداد كاميرا خلفية مزدوجة ذات عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل، في حين قد أنه قد يعمل ببطارية تبلغ سعتها 4920 مللي أمبير في الساعة.

وتضم التغريدة المسربة لجهاز Nothing Phone 2a صورتين للجهاز المزعوم مع المعلومات المسربة، حيث يظهر لنا جهاز يشبه Nothing Phone 1 من الخلف. أما عن الصورة التي تظهر الجزء الأمامي من الهاتف فهي تحتوي على فتحة مثقوبة في المنتصف بدلاً من الفتحة المحاذية لليسار.

ومن ناحية أخرى، تظهر صفحة “حول” الخاصة بالجهاز بأنه سيعمل بنظام التشغيل Nothing OS 2.5 المبني على Android 14.

وتفتقر المعلومات المسربة إلى العديد من التفاصيل الأساسية التي سيأتي بها الجهاز، ومن بينها اسم المعالج الذي سيقوم بتشغيله، لذلك لا يمكننا تخمين السعر التقديري له حالياً. ولكنّ اسمه يشير إلى كونه سينضم إلى أجهزة الفئة المتوسطة، لذلك نحن نتوقع أن يكلف حوالي 350 دولار إلى 450 دولار، ولاسيما لو قارناه بسعر Nothing Phone 2 الذي يبلغ 599 دولار. 

على أي حال، من غير الممكن التحقق من مصدر الصور والمعلومات، لذلك عليك التعامل مع التسريب بشيء من الشك حالياً، بانتظار أي معلومات إضافية مؤكدة حول ما يسمى Nothing Phone 2a في المستقبل القريب.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp