سامسونج تعلن عن جالاكسي A80 رسمياً بكاميرا منبثقة دوارة !

سامسونج تعلن عن جالاكسي A80 رسمياً بكاميرا منبثقة دوارة !

يجسد Samsung Galaxy A80  الجديد فلسفة التصميم الجديدة لسلسلة هواتف A المجددة من سامسونج التي دعتها “Live Era” أو “زمن المباشر” بالعربية.

يتمتع A80 بجزء ميكانيكي منبثق يتضمن محركات ونوابض تقوم بتحويل الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات إلى كاميرا أمامية لالتقاط صور السيلفي ما يجعله الأفضل في التقاط صور ومقاطع فيديو السيلفي.

حيث تتضمن الكاميرا الثلاثية عدسة رئيسية بدقة 48MP وهي الأعلى دقة من بين هواتف Galaxy من سامسونج، بالإضافة لعدسة التصوير بالزاوية العريضة و عدسة العمق ثلاثي الأبعاد.

كل ذلك يجعل الكاميرا الخلفية التي تتحول إلى كاميرا أمامية عند الحاجة الأفضل في التقاط صور السيلفي وكذلك فيديو السيلفي لا سيما أنها تتمع بميزة Super Steady Video الموجودة في Galaxy S10 والتي تضمن أفضل نوعية وثبات للفيديو أثناء تصوير الفيديو وبثه مباشرة ما يعزز الفلسلفة الجديدة التي تبنتها سامسونج “زمن المباشر”.



وبالاعتماد على هذه التقنية في تحويل الكاميرا الخلفية إلى كاميرا سيلفي، استطاعت سامسونج الحصول على هاتف بشاشة كاملة دون أي نتوء أو ثقب للكاميرا، وهي بقياس 6.7 إنش ومن النوع Super AMOLED بدقة 1080×2400 وتتضمن حساس البصمة.

يأتي A80 بإطار معدني على الحواف وزجاج منحني من الجانبين الأمامي والخلفي، وبطارية بسعة 3700 ميلي أمبير مع ميزة الشحن السريع 25W من دون أن يدعم الشحن اللاسلكي.

بالنسبة للمواصفات التقنية، فقد زودت سامسونج بذاكرة رام بسعة 8GB و خيار واحد من سعة التخزين التي تبلغ 128GB لا يمكن زيادتها باستخدام كرت ذاكرة من النوع microSD. كما يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد Pie 9 مع واجهة سامسونج الجديدة One UI.

سيتوفر Galaxy A80 ابتداءً من 29 أيار/مايو المقبل بثلاثة ألوان: الأسود والذهبي المائل للوردي والأبيض المائل للأزرق وهي ألوان تتغير حسب انعكاس الضوء على الجهاز، وبسعر يبلغ حوالي 730$ يختلف حسب الأسواق التي سيباع فيها الجهاز.





error: المحتوى محمي