تحميل لعبة Ni No Kuni: Cross Worlds، لعبة قتال جماعية إنمي، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة Ni No Kuni: Cross Worlds، لعبة قتال جماعية إنمي، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تعتبر Ni No Kuni: Cross Worlds نسخةٌ عالميةٌ من ألعاب القتال الجماعية متعددة اللاعبين، إلا أنها تتميّز عن البقية برسومياتها الدقيقة وأماكنها الغريبة التي يمكن استكشافها برفقة لاعبين حقيقيين من جميع أنحاء العالم، بعد الانتهاء من المعارك.

ومع ابتداء اللعب، سيكون علينا إنشاء شخصياتنا الخاصة، واختيارها من الفئات الخمس المتوفرة في اللعبة، والتي تضمّ كلاً من الساحر، الجندي المقاتل، المهندس، المدمّر، والمحتال، فإن كنا من هواة القتال، فعلينا اختيار شخصية الجندي، بحيث تختلف كلٌّ من هذه الشخصيات عن بعضها بعضاً بأسلوب وطريقة اللعب.

تتشابه اللعبة Ni No Kuni: Cross Worlds مع غيرها من ألعاب RPG، بالتضاريس ثلاثية الأبعاد، وتوكيل اللاعبين بالعديد من المهام، وبمجرد اجتياز البرنامج التعليميّ لهذه اللعبة، سنتمكّن من استكشاف المكان والقيام بعمليات اغتيال الأعداء، وجمع الموارد، وكذلك الذهاب إلى المناطق الخطرة، والانضمام إلى الجماعات المتاحة أو إنشاء جماعتنا الخاصة.

تعتبر طريقة وكيفية القتال من أبرز الأشياء التي تختلف بها Ni No Kuni: Cross Worlds عمّن سواها من ألعاب هذا النوع، حيث يمكننا التحرك ضمنها من خلال لوحة D-Pad على يسار الشاشة، والقيام بعمليات الهجوم من خلال الأزرار اليمينية، مع الإشارة إلى اختلاف قدرات الشخصيات وتحركاتها وفق الفئة التي تنتمي إليها.

ومن ناحيةٍ أخرى، تتيح لنا هذه اللعبة وضعي القتال بشكلٍ منفردٍ أو جماعيّ، حيث يمكننا خلال الوضع الأول اجتياز الحصون والأبراج، والمتاهات أيضاً، أو اختيار خوض المعارك ضد الزعماء، أما الوضع الثاني فيسمح لنا بمهاجمة اللاعبين الآخرين والعشائر المعادية برفقة أعضاء الفريق.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp