سامسونج تؤكد بأن هاتف Galaxy S24 القادم سيكون “هاتف الذكاء الاصطناعي”

سامسونج تؤكد بأن هاتف Galaxy S24 القادم سيكون “هاتف  الذكاء الاصطناعي”

وفقاً لتقرير حصري من The Elec، من المقرر أن يتم الإطلاق العالمي لسلسلة Galaxy S24 المرتقبة من سامسونج، والتي تشمل Galaxy S24 وGalaxy S24+ وGalaxy S24 Ultra، في 17 يناير 2024.

وقد تقدمت شركة سامسونج في وقت سابق بطلبات لتسجيل العلامات التجارية للأجهزة التي ستصدرها بعد عامين تقريباً، مثل Galaxy Z Fold 7 وGalaxy S25، بالإضافة إلى الأجهزة التي سيتم إصدارها في غضون أشهر قليلة. كما تقدمت الشركة خلال الأشهر القليلة الماضية بطلب للحصول على ماركات تجارية لفئات منتجات إضافية، مثل نظارات الواقع المعزز والخواتم الذكية.

هذا وقد أكدت الشركة الأخبار التي جاء بها السبق الصحفي لـ SamMobile حول نوايا سامسونج التركيز على الذكاء الاصطناعي عبر هاتفها الرائد القادم، وذلك من خلال الكشف عن تجربة Galaxy AI التي سيتم إطلاقها جنباً إلى جنب مع سلسلة Galaxy S24 والتي ستتضمن مجموعة متنوعة من إمكانيات الذكاء الاصطناعي.

ومن ناحية أخرى، كشف موقع Galaxy Club الهولندي أنه سيتم إطلاق هاتف Galaxy S24 كهاتف يعمل بالذكاء الاصطناعي، حيث سجلت العلامة التجارية ماركات تجارية لعناوين مثل AI Smartphone وAI Phone لتوضيح مدى جديتها في موضوع الذكاء الاصطناعي برمته.

وتهدف الشركة إلى الحصول على ماركات تجارية لأجهزة التلفزيون وشاشات الهواتف الذكية وغيرها من السلع التي تحمل أسماء وشعارات مثل Magic Pixel وFlex Magic وFlex Magic Pixel.وكل ذلك يدل على أن الذكاء الاصطناعي (AI) سيكون الكلمة الرئيسية الأكثر تداولاً عند إطلاق سلسلة Galaxy S24. إلا أن هذه الأسماء محدودة بعض الشيء، وبالتالي قد لا يتم منح Samsung هذه الماركات التجارية.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp