تسريبات Samsung Galaxy S20 Ultra … هل من منافس ؟

تسريبات Samsung Galaxy S20 Ultra … هل من منافس ؟

على بعد عدة أسابيع من الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف الفئة العليا لدى سامسونج Galaxy S20 بدأت التسريبات تكثر حول هواتف هذه السلسلة ومميزاتها وآخرها كان بعض الصور لهاتف Galaxy S20 Plus.

وكانت التسريبات السابقة قد تحدثت عن بعض المواصفات التقنية التي ستحملها سلسلة S20 الجديدة سواء من ناحية المعالج الذي سيكون Snapdragon 865 أو ما يعادله من معالجات Exynos الخاصة بسامسونج، بالإضافة للذاكرة رام بسعة 12 جيجابايت. لكن المواصفات المتعلقة بالنسخة الأعلى Galaxy S20 Ultra بقيت طي الكتمان.

إلا أن أحد أشهر المسربين قد قام اليوم بتسريب بعض المواصفات التقنية الخاصة بهاتف S20 Ultra وهي إن صحت فسيكون هذا الهاتف خارق بكل معنى الكلمة.
فبحسب التسريبات سيأتي Galaxy S20 Ultra 5G سيأتي بذاكرة رام تتراوح بين 12 جيجابايت و 16 جيجابايت بالإضافة لبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 45W قادر على شحن البطارية بالكامل خلال 74 دقيقة.

أما بالنسبة للكاميرا فهي بدقة 108 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية و 12 ميجابيكسل لعدسة التصوير العريض جداً وعدسة تقريب بدقة 48 ميجابيكسل و قدرة تقريب بصري تبلغ 10x.
المذهل في هذه الكاميرا سيكون بتقنية التقريب الهجين التي أطلقت عليها سامسونج اسم Space Zoom وهي قادرة على تقديم تقريب هجين يبلغ 100x !
أما باقي هواتف السلسلة ستكون بدقة 64 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية بدلاً من 108 ميجابيكسل.

بالنسبة لقياس الشاشة فهو غير معلوم بعد لكن تشير التسريبات إلى أن سامسونج ستزود هواتف S20 بشاشة تعمل بتردد 120Hz لكن على دقة 1080 بيكسل بينما ستعمل بتردد 60Hz فقط على دقة 2K.

بانتظار الشهر المقبل لكي نعرف المواصفات المؤكدة لهذا الهاتف وبالطبع السعر الذي قد يكون مذهلاً كما المواصفات !


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp