تسريبات صور هاتف Huawei Nova 5 القادم من هواوي

تسريبات صور هاتف Huawei Nova 5 القادم من هواوي

كثرت الهواتف التي تطلقها هواوي في الفترة الأخيرة سواء تحت اسمها الأصلي Huawei أو باسم شركة Honor التابعة لها، ولكن كما نلاحظ في عالم اليوم يبدو بأنها الطريقة الوحيدة التي تعمل بشكل جيد من خلال طرح عدد كبير من الأجهزة للمستخدمين باختلاف احتياجاتهم.

لذا تسعى الشركات لإنتاج عدد كبير جداً من الهواتف الذكية خلال العام وخاصّة شركة Huawei قد أعطت هذه الاستراتيجية نتائجاً جيدة على ما يبدو .

والجديد اليوم هي صور مسربة لتصاميم هاتف Huawei  الجديد Nova 5 والتسريبات كالمعتاد تأتي بشكل بسيط متضمّنة معلومات بسيطة لإثارة الانتباه لا غير لذا لا نمتلك أخباراً أكيدة للأسف.

ولكن وفقاً للصور المسرّبة يبدو أن الهاتف الجديد متناسق وأنيق من حيث التصميم إضافةً لوجود ثلاث كاميرات خلفية كبقية الهواتف الذكية المتطورة في السوق اليوم.

ولمعرفة باقي التفاصيل الخاصّة بالهاتف على ما يبدو يجب أن نلعب لعبة التخمين قليلاً، حيث تظهر الصور ثلاث فتحات ممكن أن تكون اثنان منها مخصّصة للمايكروفونات والأخيرة على الأرجح ستكون مخصّصة للسماعات ومن الممكن أن يحتوي منافذ USB  مختلفة ومتطوّرة أيضاً ومن المرجّح أن يدعم الهاتف الجديد ميّزات الشحن السريع أيضاً.

وبعد متابعة المصادر والبيانات القادمة من الشركة ومتابعة الشائعات، فيسعدنا أن نخبركم بأن المعالج الخاص بالهاتف الجديد من المرجّح أن يكون Snapdragon 600  حيث تمتلك Huawei تاريخاً طويلاً مع المعالجات الحديثة ومن الممكن أن توظّف أحدث التقنيات في هاتفها الجديد.

كل هذه التفاصيل ما زالت قيد الدراسة والتأكيد فلا شيء مؤكّد حتى الآن سوى صور بسيطة قد تم تسريبها مؤخّراً ولكن كل ما علينا الانتظار.

فعلى ما يبدو تقوم Huawei بتحضير هاتف ذكي بتقنيات مثيرة للإعجاب على الرغم من كثرة هواتفها الذكية التي أغرقت الأسواق حول العالم فدائماً لديها أفكارها الخاصة والجميلة وتعمل على الدوام لإنتاج المزيد من الهواتف الذكية و Nova 5 مثال على ذلك.

سننتظر في الأيام القادمة الكثير من التفاصيل حيال الهاتف الجديد وسنوافيكم بكل جديد حول هذا الهاتف في الأيام القادمة.





error: المحتوى محمي