هواتف سامسونج 2021 لن تدعم الساعات القديمة من Galaxy Gear

هواتف سامسونج 2021 لن تدعم الساعات القديمة من Galaxy Gear

جاءت سلسلة Gear السابقة من ساعات سامسونج الذكية بالعديد من الإصدارات كان أبرزها Galaxy Gear ،Gear 2 و Gear S، وقد أفاد الإشعار الوارد من التطبيق Samsung Members بأن هذا النوع من الساعات لن يكون مدعوماً من قبل هواتف سامسونج القادمة اعتباراً من تاريخ إطلاقها في العام المقبل 2021، ليلفت بذلك انتباه المستخدمين الذين يريدون ترقية هواتفهم الذكية خلال المستقبل القريب.

ومن المرجّح أن يشمل هذا القرار الإصدارات الخمسة من ساعات Gear على رأسها Galaxy Gear التي تم إصدارها خلال 2013، وكذلك الساعات Gear 2 ، Gear 2 Neo ، Gear S و Gear Fit، فيما ستبقى الساعتان الحديثتان Galaxy Gear 3 Neo و Gear S2 خارج هذا السياق.

وبالرغم من تخلّي هواتف سامسونج القادمة عن التوافق مع هذه الساعات إلا أن هذا لا ينطبق فعلياً على هواتف العام الجاري 2020، أو ما سبقه والتي ستحافظ على دعمها المتواصل.

وبناءً على ما نصّه الإشعار فإن إسقاط الدعم عن هذه الساعات لا يتعلّق بالنظام Android 11 أو واجهة الاستخدام One UI 3.0 أو حتى العتاد الماديّ للهواتف.

كما صرّحت سامسونج على أنه سيتم إعلام المستخدمين لهذه الساعات الذكية بالتغييرات المقررة من خلال تطبيق Galaxy Wearable، خلال الأسابيع المقبلة، وبالتالي سيكون لدينا القليل من الوقت لإعادة التفكير في أجهزتنا ومشترياتنا المستقبلية.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp