تحميل متصفّح Vivaldi لتصفّح مواقع الويب مع الميزات المختلفة، للأندرويد

تحميل متصفّح Vivaldi لتصفّح مواقع الويب مع الميزات المختلفة، للأندرويد

تم تصميم نسخة الهاتف المحمول من المتصفّح Vivaldi Browser لكي تغطّي معظم الأساسيات والميزات المطلوبة من أي متصفّحٍ سهل الاستخدام، فلم يخلVivaldi  من خاصية الإشارات المرجعية، والمزامنة والتفضيلات، ذلك إلى جانب الأدوات التي تساعد المستخدمين في عمليات البحث كخدمة تدوين الملاحظات.

ولم يكتف هذا المتصفّح بإمكانية التبديل بين علامات التبويب المفتوحة بل أتاح للمستخدمين فكرة الحصول على علامات التبويب الخاصة، ومزامنة بعضها أيضاً، والحصول على علامات التبويب التي تم إغلاقها مؤخراً.

كما تساعدنا أداة استنساخ علامات التبويب ضمن Vivaldi في العودة بسرعةٍ إلى بداية العمل إن أردنا ذلك، ومن خلال خيار الاختصار يمكننا الوصول أيضاً إلى مواقع الويب المفضّلة لدينا، أو توجيه محرك البحث إلى بعض المواقع ليقوم باقتراحها فور كتابة الحرف الأول منها في شريط البحث.

ومع تفعيل خاصية المزامنة، يصبح بإمكان المستخدم أن يتنقّل ما بين نسخة المتصفّح على الهاتف والحاسب المحمول، لتعرض له كافة إشاراته المرجعية وسجل البحث والملاحظات في كلا النسختين.

ومن الجانب السلبيّ، قد تكون التطبيقات الأخرى في الهاتف عاجزةً عن التعامل مع Vivaldi كأي متصفّحٍ آخر، وبالتالي سينقطع تبادل الخدمات فيما بين الطرفين، أي أنه من غير الممكن عرض إحدى الصور مثلاً بواسطة المتصفّح Vivaldi.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp