ما هي الهواتف التي ستعمل بمعالج Qualcomm الجديد Snapdragon 8 Gen 1 Plus؟

ما هي الهواتف التي ستعمل بمعالج Qualcomm الجديد  Snapdragon 8 Gen 1 Plus؟

بعد النجاح الكبير الذي حقّقه معالج Qualcomm الأخير Snapdragon 8 Gen 1 من حيث السرعة والأداء يبدو أنّ الشركة بدأت العمل على المعالج الجديد التالي الذي سيكون تطوير جديد على المعالج الحالي ومن المتوقّع أن تطلق الشركة اسم Snapdragon 8 Gen 1 Plus على النسخة الجديدة القادمة من المعالج. أمّا بالنسبة لموعد إطلاق المعالج الجديد فمن المحتمل أن تقوم الشركة بإطلاق النسخة الجديدة من المعالج في أيار/مايو القادم.

أمّا بالحديث عن التحديثات الجديدة فإنّ المعالج الجديد سيقدّم أداء أفضل من المعالج السابق وخاصّة فيما يتعلّق بسرعة تنفيذ المهام ولكن في الوقت الحالي لا يوجد أي معلومات دقيقة عن المواصفات التقنية للمعالج.

ومع انتشار الأخبار الجديدة الخاصّة بمعالج Qualcomm الجديد انتشرت شائعات جديدة حول الدفعة الأولى من الهواتف الذكية التي ستعمل برفقة المعالج الجديد وفيما يلي أبرز الهواتف التي يمكن أن تأتي مع معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus عند إطلاقها بشكل رسمي.

  • OnePlus 10 Ultra: من المحتمل أن تأتي نسخة Ultra من هاتف OnePlus 10 Pro مع النسخة الجديدة القادمة من معالج Qualcomm ومن المتوقّع أن يتم إطلاق الهاتف بشكل رسمي في شهر سبتمبر القادم.
  • Xiaomi 12 Ultra: أشارت مجموعة من التسريبات السابقة إلى أنّ هاتف Ultra من Xiaomi سيعمل مع النسخة الجديدة القادمة من Qualcomm ولكن لا نعلم تمامًا متى يمكن أن يتم إطلاق الهاتف بشكل رسمي.
  • هاتف Motorola الجديد: انتشرت مجموعة من التسريبات حول هاتف Motorola الذي لا يزال اسمه الرسمي طي الكتمان وتشير التسريبات الجديدة إلى أنّ هاتف Motorola القادم سيعمل مع معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus.
  • هاتف Lenovo الجديد: تستعد شركة Lenovo لإطلاق هاتف جديد يعمل مع معالج Qualcomm القادم مع نهاية العام الحالي ولكن لا يوجد أي تفاصيل حول الهاتف الجديد.


أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp