صور سيلفي أجمل واجتماعات Face Time بجودة أفضل.. هل ستقوم Apple بتحديث الكاميرا الأمامية لهواتف iPhone14 بعد عامين من الركود؟

صور سيلفي أجمل واجتماعات Face Time بجودة أفضل.. هل ستقوم Apple بتحديث الكاميرا الأمامية لهواتف iPhone14 بعد عامين من الركود؟

انتشرت شائعات كثيرة حول هواتف iPhone 14 القادمة مع نهاية العام، وتطرّقت معظم الشائعات إلى التصميم الخاص بالهاتف الذي سيبدو شبيهًا بالنسخ السابقة من الهاتف ولكن التشابه من حيث التصميم لا يعني أنّ الهاتف لن يأتي بأي ميّزة جديدة حيث تشير التسريبات إلى أنّ الهاتف سيحصل على تحسينات مثيرة للاهتمام فيما يتعلّق بالتصوير الفوتوغرافي وخاصّة الكاميرا الأمامية.

لم تحصل الكاميرا الأمامية لهواتف iPhone على أي تحديثات مميّزة خلال العامين الماضيين لذا من المحتمل أن تكون المعلومات الجديدة التي انتشرت على شبكة الإنترنت صحيحة إلى حد ما، أمّا بالنسبة للتحسينات المحتملة فمن المتوقّع أن يحصل الهاتف على تحديث جديد يتعلّق بالضبط التلقائي للصور إلى جانب الحصول على عدسة أكبر ممّا يساعد على التقاط صور بجودة أفضل، وهنا علينا الإشارة إلى أنّ تحسين الكاميرا الأمامية يعني بأنّ المستخدمين سيحصلون على مكالمات FaceTime بجودة أعلى الأمر الذي بات ضروريًا في الأشهر الأخيرة مع الاعتماد المتزايد على الاجتماعات الرقمية.

تبدو هذه الشائعات معقولة نوعًا ما وذلك لأنّ  الشركة تركّز على FaceTime بشكل كبير ومن المحتمل أن تعلن عن ميّزات جديدة خلال مؤتمر المطوّرين السنوي WWDC 2022 لذا من الممكن أن تقوم الشركة بتطوير الكاميرا الأمامية للهواتف الجديدة حتى يحصل المستخدمين على اجتماعات رقمية بجودة أفضل، أمّا بالنسبة لسلسلة iPhone 14 فإنّ الشركة ستقوم بإطلاق 4 هواتف ولكن لن تطلق هاتف Mini هذا العام، وستقوم بإطلاق شريحة جديدة ولكن حتى الآن لا يوجد معلومات مؤكّدة حول السلسلة القادمة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp