شراكة جديدة قيد التحضير تجمع Xiaomi وشركة Leica الشهيرة .. هل ستكون شاومي رائدة من حيث التصوير الفوتوغرافي

شراكة جديدة قيد التحضير تجمع Xiaomi وشركة Leica الشهيرة .. هل ستكون شاومي رائدة من حيث التصوير الفوتوغرافي

لقد كانت شركة Huawei أول شركة تتعاون مع شركة تصنع الكاميرات التقليدية لصناعة كاميرا الهاتف الذكي حيث تعاونت Huawei مع Leica في عام 2018 وأطلقت P20 وبعد ذلك أصبحت كاميرا Leica عنصرًا أساسيًا في هواتف Huawei.

من المحتمل أن نرى شراكة أخرى جديدة في المستقبل القريب تتعاون مع Leica، فقد انتشرت تسريبات جديدة تشير إلى أنّ شركة Xiaomi تعمل حاليًا مع شركة Leica ولكن لا توجد أي تفاصيل حول هذه الشراكة وتأتي المعلومات الجديدة من ورود اسم Leica ضمن تطبيق المعرض الخاص بالشركة ضمن واجهة الاستخدام MIUI.

إنّ الشراكة الجديدة تعني أنّ هواتف Xiaomi القادمة ستكون أفضل من حيث التصوير الفوتوغرافي حيث ساهمت Leica في جعل هواتف Huawei الهواتف الأكثر مبيعًا في العالم في ذلك الوقت بفضل الأداء المميّز للكاميرا حينها، لذا يمكننا القول بأنّ هواتف Xiaomi القادمة قد تبدو مذهلة من حيث التصوير الفوتوغرافي.

وإلى جانب ذلك فإنّ التعاون مع شركة كاميرات متخصّصة قد أصبح شائعًا في سوق الهواتف الذكية حيث تقوم معظم الشركات بذلك في الوقت الحالي حيث تتعاون OnePlus و Oppo مع Hasselblad وتتعاون Vivo مع Zeiss وتقوم كل شركة بالعمل على تطوير كاميرا الهاتف من جانب مختلف لذا كان من المثير للدهشة عدم انضمام Xiaomi إلى إحدى الشركات المتخصّصة بصناعة الكاميرات حتى الآن.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp