تقنية Infinix 3D Lighting Leather ستكون النقلة النوعية الجديدة في تصميم الهواتف الذكية

تقنية Infinix 3D Lighting Leather ستكون النقلة النوعية الجديدة في تصميم الهواتف الذكية

قامت شركة Infinix ببناء اسم جيد لنفسها في سوق الهواتف الذكية خلال السنوات الماضية، وهي تعمل اليوم على تقنية Infinix 3D Lighting Leather والتي تعتمد على دمج الأضواء في الجزء الخلفي من الهواتف، إذ عملت Infinix على ربط مادة البولي يوريثين الحراري (TPU) بأضواء LED الملونة واستخدامها على الأجهزة، مما سيجعل هواتف Infinix القادمة متميزة عن الأجهزة الأخرى الموجودة في السوق.

وتتميز تقنية الإضاءة الجلدية ثلاثية الأبعاد هذه بهيكل من أربع طبقات، والذي يضم في الأسفل طبقة أساسية لفيلم توجيه الضوء LED (LFG)، حيث قامت شركة Infinix بتغطية هذه الطبقة بطلاء مقاوم للضوء مما يعزز انتقاله.

كما يضم هيكل تقنية Infinix 3D Lighting Leather ألياف زجاجية شفافة في الوسط، والتي  تسمح لمصابيح LED بالإضاءة من خلال طبقة TPU العلوية. 

ووفقاً لما ذكرته شركة Infinix، فإن تقنية الإضاءة الجلدية ثلاثية الأبعاد الجديدة هذه سيتم دمجها مع بعض المؤثرات الصوتية، الأمر الذي سيمنح التطبيقات إشعارات ديناميكية وتنبيهات مرئية ذات تجربة أفضل. هذا وستظهر هذه التقنية لأول مرة مع إصدار Infinix Note 30 VIP، والذي من المقرر إطلاقه في وقت لاحق من هذا الشهر. 



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp