الشحن السريع من أولويات Samsung في هواتف العام القادم.. ولكن حتى الآن لا تزال خارج المنافسة عند المقارنة مع الشركات الصينية !

الشحن السريع من أولويات Samsung في هواتف العام القادم.. ولكن حتى الآن لا تزال خارج المنافسة عند المقارنة مع الشركات الصينية !

سيأتي هاتف Samsung Galaxy S22 Ultra الذكي الرائد لعام 2022 مزوّدًا ببطّارية تبلغ سعتها 5000 ميلّلي أمبير ومن المتوقّع أن يدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط وذلك بحسب التسريبات الجديدة، وفي حال كان ذلك صحيحًا فإنّ هذا يكفي حتى يصل الهاتف إلى نسبة تصل إلى 70% في غضون 35 دقيقة فقط، على الرغم من أنّ هذا المقدار يعتبر منخفضًا عند مقارنته مع الشركات الأخرى ولكنّه مناسب جدًا عند الحديث حول معايير Samsung فيما يتعلّق بالشحن السريع، حيث تُصَنّف Samsung اليوم من الشركات الحذرة جدًا فيما يتعلّق بالشحن السريع.

بطّارية الهاتف هي نفسها المتوفّرة في هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra والتي تدوم لفترة مناسبة جدًا بحسب آراء المستخدمين، ولكن كان ينخفض الأداء عند العمل المكثّف على الهاتف وتشغيل مجموعة من البرامج في نفس الوقت، لذا من المتوقّع أن تقوم الشركة بحل هذه المشكلة في الهاتف الجديد، على الرغم من أنّك لن تشعر بهذا الأمر بشكل كبير عندما تتمكّن من شحن الهاتف بسرعة كبيرة.

أمّا بالنسبة للشاحن الخاص بالهواتف الجديدة فإنّ الشركة ستقدّم شاحنًا بقدرة 25 واط، أمّا الشاحن الذي يتمتّع بقدرة شحن تبلغ 45 واط من المتوقّع أن يكون متوفّرًا كأداة إضافية يمكن شراءها بشكل منفصل، بالنسبة لمحبّي شركة Samsung فإنّ الشحن السريع الذي ستقدّمه الشركة مع الهواتف الجديدة يعتبر من الأخبار المثيرة للاهتمام وستجعل أي مستخدم يشعر بالحماس الحقيقي لاقتناء الهاتف الجديد، ولكن عند الحديث حول المنافسة فلا تزال الشركة بعيدة جدًا لمواكبة شركات أخرى مثل Xiaomi عندما يتعلّق الأمر بالشحن السريع.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp