تحميل لعبة Toca Life: World ، لعبة إنشاء عالمنا الكرتونيّ الخاص، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل لعبة Toca Life: World ، لعبة إنشاء عالمنا الكرتونيّ الخاص، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

Toca Life: World لعبة فيديو تتناسب مع مختلف الأعمار، حيث تتشابه مع ألعاب ‘Miga Town’ الأخرى، ولكنها تتيح لنا فرصة إكمال عالم اللعبة باستخدام الأدوات والألعاب الصغيرة المختلفة، والمتاحة للعب مجاناً.

وفي هذه اللعبة، سنصل إلى عالمنا الخاص، الذي تم إنشاؤه بشكلٍ عشوائيٍّ تماماً من قبل اللعبة، لنقوم ببناء بيتٍ لنا أولاً في القرية التي نعيش بها برفقة الأصدقاء، ومن ثم سنحصل على متجرٍ للتسوق، ونتمكّن من تناول العشاء في المطعم أيضاً، وقضاء بعض الوقت في الحدائق.

وكما في ألعاب ميجا تاون، فإن Toca Life: World تحتوي على الكثير من العناصر التي يمكن التعامل معها، وإتقانها عبر خلط الأشياء التي نلتقطها وحفظها، فقد نشتري الطماطم والسباجيتي على سبيل المثال، لنقوم بتحضير طبقٍ لذيذٍ من المعكرونة، وإن قمنا بطهي الرز والسمك الطازج فسوف نحصل في المقابل على طبق السوشي.

عند العودة إلى المنزل، سنجد هنالك الكثير من الأصدقاء الآخرين في انتظارنا لإشراكهم في منزلنا الخاص، علماً أنه بإمكاننا أيضاً تخصيص شخصيتنا الكرتونية الخاصة، وتحريكها بالشكل الذي نريد، فقد نميل في بعض الأحيان إلى اختيار العيش بشكلٍ منفصلٍ عن الآخرين، وبغرفةٍ نستطيع اختيار وترتيب أثاثها بالطريقة التي تناسبنا.

وإن قمنا بزيارة المتجر، ومن ثم الذهاب إلى المنزل، فإن الأشياء التي قمنا بشرائها ستظلّ في حوزتنا إلى أن ندخل إلى البيت، وبشكلٍ مماثلٍ لما يحدث في الواقع.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp