تحميل لعبة TEPPEN، لعبة قتال بطولية، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة TEPPEN، لعبة قتال بطولية، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تدور أحداث اللعبة TEPPEN حول تطويق وهزيمة العدوّ بمجموعةٍ من الشخصيات البطولية، وذلك وفقاً لخطةٍ قتاليةٍ محكمة، فيحتاج ما سبق إلى التجوال عبر المناطق المتاحة لدينا وجمع البطاقات، واستكشاف الأوضاع المختلفة أيضاً.

في بداية الأمر، تمنحنا اللعبة بطاقةً صغيرةً فقط، وتدعونا إلى جمع المزيد منها من خلال التنقّل والبحث وقتال اللاعبين المنافسين، ولخوض المعارك والجولات علينا اختيار شخصيةٍ رئيسيةٍ وتزويدها في بطاقات القوة التي استحوذنا عليها، وذلك وصولاً إلى مقاتلين قادرين على تحدّي الكثير من الأعداء بفضل هذه البطاقات، كما يتميّز بطلنا الشخصيّ في اللعبة بمجموعةٍ من النقاط الخاصة من مثل Street Fighter، Monster Hunter، Mega Man X، Devil May Cry، و Resident Evil، فضلاً عن ورود المزيد من هذه الميزات مع كل تحديثٍ للعبة.

وبدلاً من النقر على الوحدات القتالية، واستخدام مصادر القوة وغيرها من وسائل القتال كما في الألعاب المشابهة الأخرى، نستطيع ضمن جولات TEPPEN وضع المقاتلين مباشرةً على لوحة اللعب، ومشاهدتهم حين يبدؤون في القتال التلقائيّ ضدّ العدو.

كما نستطيع استخدام البطاقات لإيقاف الجولة بشكلٍ مؤقت، وتمكين خيار “الاستجابة النشطة”، وذلك لنتمكّن من استغلال بعض الثواني في تنظيم تحرّكاتنا، وتأثيرات إطلاق النار، وإعادة الأمور إلى نصابها في أرض المعركة.

تحتوي هذه اللعبة على القليل من الأوضاع للاختيار ما بينها، حيث تضعنا الجولات في مواجهة اللاعبين الآخرين ضمن معركةٍ قتاليةٍ على الانترنت، وذلك سعياً للوصول إلى النتائج الأعلى، سواءً باعتماد وضع اللعب المنفرد، أو الجماعيّ.

أخيراً، يمكننا تشغيل اللعبة TEPPEN على نظام أندرويد ابتداءً من النسخة Android 9.0، وما بعدها، وعلى جميع أجهزة iPhone.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp