تحميل لعبة Subway Surfers لعبة المطاردة وجمع النقود، للأندرويد وآيفون برابط مباشر

تحميل لعبة Subway Surfers لعبة المطاردة وجمع النقود، للأندرويد وآيفون برابط مباشر

مع بداية انتشار اللعبة Subway Surfers كانت تمثّل النسخة المطوّرة من ألعاب المطاردة التقليدية للقط والفأر، وتطلب منا هذه اللعبة أن نأخذ مكان الفأر ونواصل الجري عبر أنفاق المترو الحافلة بالمخاطر والعقبات، وذلك لجمع القطع النقدية وما يمكن تحصيله من الجوائز الأخرى أيضاً.

ويمكن التحكّم في هذه اللعبة على الهواتف المحمولة عبر التمرير يميناً ويساراً لاجتياز العوائق أو القفز والمرور أسفل الحواجز بالتمرير إلى الأعلى أو الأسفل.

ومع استمرار الركض داخل الأنفاق، سوف تبدأ اللعبة بالتسارع شيئاً فشيئاً، ولهذا فقد تؤدي الأخطاء البسيطة إلى إنهاء الجولة بأكملها، إلا أن Subway لا زالت تمنحنا فرصةً أخيرة لتجاوز هذ الخطأ، وذلك عبر مشاهدة بعض الإعلانات، أو التفريط بعددٍ من المفاتيح لمتابعة اللعب، وسوف يتكرر ذلك في حال التعثّر خلال اللعبة لعدة مرات.

ولا تحتوي هذه اللعبة على الأشياء المجانية فعلياً، حيث أنها تذخر بالإعلانات، وعمليات الشراء، ويمكن الحصول على الكثير من المفاتيح وفرص البقاء على قيد الحياة ضمن جولات اللعب وكذلك الشخصيات الجديدة والملابس المختلفة مقابل بضعة دولارات، وبالطبع يمكننا أيضاً شراء بعض الميزات كالمفاتيح وألواح التزلج باستخدام القطع النقدية التي تم جمعها داخل الجولات، وقد يتعذّر فتح بعض الشخصيات داخل اللعبة، ويتطلّب فتحها إنفاق بعض الأموال على اللعبة.

وإن كنا نريد الحصول على الميزات دون دفع المال الحقيقيّ داخل اللعبة، فيحتاج الأمر إلى اجتياز التحدّيات اليومية، والعروض الأسبوعية، والتي تمكّننا من إحراز الجوائز في ظروفٍ معينة أو القيام بحركاتٍ معينة.

ويمكننا إنفاق بعض القطع النقدية أيضاً على تحميل الألعاب التي تظهر إعلاناتها ضمن Subway Surfers، كلعبة June’s Journey، و World War Rising أو Coin Dozer.

وأخيراً تقدّم لنا هذه اللعبة شخصيةً مجانيةً وبعض الجوائز النقدية أيضاً مقابل ربط اللعبة مع حساباتنا على فيسبوك، ونستطيع تشغيل Subway Surf على أنظمة iOS، Mac OS، Android و Microsoft Windows وكذلك Windows 10 Mobile، Windows Phone 8، وKindle.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp