تحميل لعبة PUBG Mobile بوبجي، لعبة قتال أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل لعبة PUBG Mobile بوبجي، لعبة قتال أونلاين، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تعتبر PUBG لعبة قتالٍ مثيرةٍ متعددة اللاعبين، وكل ما علينا ضمنها هو الدخول إلى ساحة المعركة، مع بقية أعضاء الفريق، للبدء بالمغامرة، فتتيح لنا هذه اللعبة اختيار فريقٍ مؤلفٍ من اثنين أو ثلاثة أو أربعة لاعبين، أو حتى اللعب بشكلٍ منفرد.

وتعدّ خطة اللعب، والتواصل ما بين اللاعبين من أكثر العوامل أهميةً في إنقاذ حياة الفريق، إذ تدعونا اللعبة إلى استكشاف المدن، والأبنية، والمناطق المختلفة، والانتباه جيداً للأعداء، وذلك وصولاً إلى نهاية اللعبة، علماً أن البيئة التي نلعب ضمنها ستنكمش خلال الجولة لزيادة إثارة اللاعبين، وحماسهم، وسيكون من الأفضل لنا الالتزام بمنطقة اللعب، وإلا سنتعرّض للأذية تدريجياً.

وقد حصل مستخدمو أندرويد أخيراً، على إمكانية تشغيل نسخة سطح المكتب أو منصات اللعب على هواتفهم المحمولة مجاناً، حيث تحتوي النسخ الأخيرة على  ميزاتٍ فريدةٍ لا تتوفر لدى نسخة الهواتف، وبالتالي سنتمكّن من الاحتفاظ بهذه الميزات دون الحاجة إلى استخدام الحواسيب أو أجهزة اللعب.

أما الجزء الأهم لدى PUBG فيتمثّل بالهبوط من الطائرة باستخدام المظلة، والقتال حتى الموت، كما ازدادت شعبية هذه اللعبة بين الجماهير بعد إصدار الدليل The Hunger Games وسلسلة الأفلام الواصفة لها، والتي عرضت بدورها سقوط اللاعبين من الطائرة التي تمرّ أعلى الجزيرة التي يختارونها في الإعدادات، وتحديداً في اللحظة المناسبة.

وبعد عملية القفز من الطائرة، سيكون علينا دخول المدينة والبحث عن الأسلحة والدروع والأشياء الصحية وغيرها من الموارد، وقد نصادف في المدن كثافةً أعلى من السكان، وهذا ما يزيد من احتمالية تعرّضنا للقتل بشكلٍ مبكر، وبالتالي سيكون علينا اختيار التضاريس الوعرة، ولكننا في هذه الحال سنتأخر في إيجاد الموارد.

يختار اللاعبون أفضل الجزر التي يمكن الوصول إليها والتي تشمل Erangel و Vikendi، وكذلك Miramar ، وهذا من أجل اللعب برفقة 100 لاعبٍ داخل الجزيرة الواحدة، وتعدّ Erangel الجزيرة الافتراضية ضمن PUBG، أما عن الجزيرة الصحراوية Miramar فقد تم تصميمها لتقديم مساحاتٍ شاسعة للاعبين، بينما ستكون Sanhok  أصغر جزيرةٍ يمكن اللعب ضمنها، واختيار واحدٍ من أجزائها الأربعة للهبوط على خلاف بقية الجزر، وفي هذه الجزيرة سنصادف الأعداء بسرعةٍ أكبر، نظراً لصغر حجمها، أما عن الجزيرة Vikendi فآخر هذه الجزر وتقدّم لنا التضاريس الثلجية الواسعة.

أخيراً، سيكون على اللاعبين اختيار الأفاتار أو الصورة الرمزية الملائمة، والانتقال بعدها إلى مستويات الخبرة والرسوميات، وإضافة الملحقات والإعدادات الأخرى، من أجل البدء في الجولات علماً أنه من الضروريّ جداً جمع الموارد والتأكد من الهدف قبل التصويب لتجنّب كشف موقعنا للعلن، والوصول إلى الفوز النهائيّ.

ويحتمل أن تتأثر الرسوميات ضمن بوبجي موبايل في مواصفات الهاتف، وقدرته على تحديث المشاهد، كما يستطيع اللاعبون الوصول إلى الإعدادات وغيرها من نقاط التحكم والخدمات من خلال النقر على زر القائمة الجانبي، ويمكن تشغيل هذه اللعبة على أجهزة Windows، Android، iOS، Xbox One و Playstation 4، ونسختي أندرويد وiOS مجانيتين بالكامل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp