تحميل لعبة PK XD، لإنشاء الشخصيات وإكمال النشاطات في العالم الواسع، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

تحميل لعبة PK XD، لإنشاء الشخصيات وإكمال النشاطات في العالم الواسع، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

PK XD لعبة العالم المفتوح التي تتيح الفرصة أمام لاعبيها لإنشاء الأفاتار الخاص بهم مع العديد من الخيارات المتاحة لذلك، وإعداد منزلٍ لهذه الشخصية لكي تقيم به وتتفاعل مع اللاعبين الآخرين الذين يزورون منزلها.

ويمكن لمنزل الشخصية في هذه اللعبة أن يحتوي على ثلاثة غرفٍ مختلفةٍ وبهوٍ صغير، علماً أن العديد من عناصر المنزل ستكون مجانيةً بالكامل حيث يمكننا إنشاء منزلٍ جيدٍ للغاية دون إنفاق الكثير من النقود داخل اللعبة، إذ يتم كسب هذه النقود خلال اللعب لشراء الأثاث، والملابس وبقية الملحقات اللازمة لكلٍّ من الشخصية والمنزل وتعديلها عند الرغبة في ذلك.

كما نستطيع أيضاً زيارة منازل اللاعبين الآخرين عند الاتصال بالإنترنت، ومحادثتهم، والتجوّل في أرجاء المدينة، وكذلك شراء الطعام والذهاب إلى الحفلات والقيام بغيرها من النشاطات.

ولتجميع المزيد من النقود ضمن PK XD سيكون علينا إنجاز العديد من المهام اليومية، والعمل في Pizza Plaza أو Juice Store، وممارسة الألعاب الصغيرة أيضاً، والدخول إلى ملفنا الشخصيّ يومياً أو فتح صناديق الهدايا.

ولكي نحصل على المجوهرات ما علينا سوى إكمال 5 ألعابٍ صغيرةٍ خلال اليوم، أو تجميع الصناديق المخفية، أو اللجوء أخيراً إلى المتجر لشرائها.

أما عن ألبوم الملصقات داخل اللعبة، فيحتاج إلى جمع ملصقاته المطلوبة، وذلك من خلال النقر على الملصق ذاته ليعرض لنا المهام الواجب علينا إكمالها للحصول عليه.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp