تحميل لعبة Ludo Club نادي اللودو لعبة أحجار النرد واكتساب العملات المعدنية ، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل لعبة Ludo Club نادي اللودو لعبة أحجار النرد واكتساب العملات المعدنية ، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

Ludo Club لعبةٌ مجانيةً تتميّز بمظهرٍ تقليديٍّ معتادٍ من ألعاب Ludo King و Ludo Game، وبعد تحميلها إلى هواتفنا المحمولة علينا الاختيار ما بين اللعب الإفراديّ واللعب على الانترنت، حيث أن الفوز في التحديات ضدّ الأصدقاء سينقلنا إلى أعلى قائمة المتصدّرين.

وتدعم هذه اللعبة ذات التجربة التقليدية القديمة، والتي تفرض علينا رمي حجر النرد، وتحريك القطعة الملوّنة الخاصة بنا في جوانب لوح اللعب، وإن قمنا بذلك على النحو الصحيح، نستطيع إعادة خصومنا إلى بداية اللعب، علماً أنه بإمكاننا التحدث إلى الآخرين بالدردشات وإرسال الرموز التعبيرية أو الإيموجي.

وضمن Ludo Club سنكون أمام عدة أوضاعٍ يمكن اختيار أحدها، فيمكن اللعب مع أو بدون الاتصال بالإنترنت، كما نستطيع تحصيل العملات المعدنية عند تحقيق الانتصارات، وتفعيل الميزة Lucky Dice، و Daily Bonusأو الجوائز اليومية، فضلاً عن قدرتنا على مواكبة الأحداث الموسمية الخاصة، والانضمام إلى الأصدقاء ضد اللاعبين الآخرين، أو تحدي الأصدقاء أنفسهم.

تعرض لنا هذه اللعبة لوحةٌ للمتصدرين، تتصل بملفاتنا الشخصية، وعند ربح العملات المعدنية، ونيل الدرجات العليا، سوف ترتفع مستوياتنا ضمن هذه اللوحة القابلة لتحطيم إحصائياتها الأولى، وأرقامها الأعلى.

أخيراً، يمكننا جمع الأنواع المختلفة من أحجار النرد ضمن Ludo Club، والتي تتنوّع بألوانها وتأثيراتها البصرية، وللحصول عليها جميعاً علينا إكمال التحديات والفوز بها أيضاً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp