تحميل تطبيق Letgo، لبيع مختلف المنتجات أونلاين، للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق Letgo، لبيع مختلف المنتجات أونلاين، للأندرويد والأيفون

بعد إثبات الدراسات زيادة معدلات الإبداع والتركيز عند التواجد في البيئات المرتّبة، بدأ الناس في التخلّص من كومة الأشياء التي تزيد عن حاجتهم، فجاء التطبيق Letgo بالخدمة المناسبة لهم، وهي إمكانية تصوير هذه العناصر ورفعها إلى التطبيق مرفقةً بالسعر المناسب لبيعها.

ويمكن لمستخدمي Letgo تصفّح المنتجات في مختلف القوائم المتاحة ضمن التطبيق، إذ يصل عدد هذه القوائم إلى أكثر من 200 مليون قائمةٍ بكل ما تحتويه من الملابس والأحذية والسيارات وكذلك العقارات والأجهزة التقنية وما إلى ذلك.

وبمجرد حصول المستخدم على تفاعلٍ من أحد المشترين على منتجاته المعروضة في التطبيق، سيتمكّن الأول من مراسلة المشتري والاتفاق معه على الصفقة وطريقة الشحن، كما يعمل المساعد الافتراضيّ AI على إرشاد البائعين لبعض الطرق التي تجعل قوائمهم أكثر وضوحاً بالنسبة للمشترين وأكثر إثارةً للاهتمام.

كما يدعم هذا التطبيق خاصية التعرّف على الصورة، فيساعد البائع في تحديد الفترة التقريبية لبيع منتجاته، فإن قمنا برفع صورةٍ لقطع الأثاث مثلاً، سيخمّن نظام التعرّف بأن مدة البيع سوف تتجاوز الأسبوع وهكذا دواليك.

وعقب امتداد التطبيق لأكثر من 50 ولايةُ، عمل الخبراء على تقنياتٍ تحمي حقوق الملكية، وتقوم بإزالة صور المنتجات المسروقة، وتساعد المستخدمين في اتباع الإجراءات القانونية بشأن من قام بسرقة منتجاتهم وعمولاتهم.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp