تحميل لعبة BTS WORLD، لعبة الوصول بأعضاء الفرق الموسيقية إلى الشهرة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة BTS WORLD، لعبة الوصول بأعضاء الفرق الموسيقية إلى الشهرة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

يمكن تعريف BTS بأنها من الفرق الشعبية الشهيرة التي أصبحت مصدر إلهام الكثير من الألعاب الحديثة والتطبيقات من أمثال BTS Universe Story، BTS Messenger 2، فتبدو ألعاب.

وقد جرى تصميم اللعبة BTS WORLD من قبل Netmarble Games لتكون من العناوين المجانية التي تحاكي التجربة الحياتية لهذه الفرقة، إذ تعرض لنا بعض القصص الخيالية حول أعضائها، وما علينا هو أن نلعب دور أحد موظفي الوكالة، فنقوم بإدارة شؤون هؤلاء الشبان لمساعدتهم على الظهور والشهرة والوصول إلى ما هم عليه اليوم، بالرغم من جميع المشاكل التي يمكن أن تحصل.

تتكوّن أجزاء اللعبة BTS WORLD من 6 أجزاء، يحتوي كلٍّ منها على 20 مرحلة، ومع تنصيبنا كمديرٍ لأعمال الفرقة ضمن اللعبة، سيكون علينا ترتيب مستوياتهم وتفاصيلهم المهمة، بالإضافة إلى تنظيم أعمالهم اليومية، واستغلال الظروف، والتأكّد من سريان الأشياء كما هو مخططٌ لها.

تتمثّل مهمتنا الأخيرة في هذه اللعبة بجمع البطاقات مع لقطات المشاهير على سناب شات، ومنصات الفيديوهات القصيرة، لما لذلك من أهميةٍ في إكمال المسير حتى الوصول إلى الشهرة، وإن أردنا شراء بعض العناصر داخل التطبيق فسوف نتمكّن من بلوغ غايتنا الأساسية على نحوٍ أسرع.

من ناحيةٍ أخرى، تقدّم لنا BTS WORLD مراحل مختلفةً عمّا سبق، لتضعنا هذه المرة أمام بعض أعضاء فرقةٍ عاديةٍ لا تنتمي إلى نجوم K-Pop، ولا تهتمّ بالمهن الموسيقية أيضاً، وما علينا هو مساعدتهم على اكتشاف مواهبهم، واستغلالها بالشكل الأمثل.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp