تحميل لعبة Bed Wars حرب الأسرة لعبة قتالٍ مجانية لتحطيم أسرّة الأعداء، للأندرويد، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تحميل لعبة Bed Wars حرب الأسرة لعبة قتالٍ مجانية لتحطيم أسرّة الأعداء، للأندرويد، آخر إصدار مجاناً، برابط مباشر

تعود اللعبة Bed Wars أساساً إلى Blockman GO Studio، ويمكن تصنيفها كواحدةٍ من ألعاب القتال التي تضعنا في مواجهة ثلاث فرق أخرى، ليكون علينا أن نبدأ في الهجوم على الجزر المنفصلة، وتدمير الأسرّة الموجودة في قواعد الفرق الأخرى، وآخر سريرٍ يبقى دون تدميرٍ في نهاية الجولة، سينال صاحبه الميدالية الذهبية.

ويمكننا إنشاء فريقنا الخاص ضمن هذه اللعبة التي تدير جولاتها ما بين أربعة فرق يتألف كلٌّ منها من أربعة لاعبين، بحيث يتواجد كل فريقٍ في بداية الأمر على جزيرةٍ ماسيةٍ مختلفةٍ، إلى جانب أسرّتهم الخاصة، والتي يفترض بهم حمايتها من الهجوم، وتدمير أسرة أعدائهم.

وما علينا فعله ضمن الجولات هو بناء جسرٍ واصلٍ بين الجزيرتين لمهاجمة الأسرة، وذلك باستخدام الحديد والذهب والمجوهرات الموجود في أراضينا، كما يجري استبدال هذه المواد بمعداتٍ تساعدنا على زيادة قوتنا في المعركة.

يعدّ جمع الموارد فعلياً ضمن هذه اللعبة سبباً رئيسياً للحفاظ على أسرتنا من الهجومات، بحيث تقوم الجزر بإنتاج الماس والحديد والذهب وكذلك أحجار الزمرّد الكريمة، ويمكن لمعداتنا الخاصة أن تساعدنا على إيجاد هذه الموارد.

بعد ذلك سننطلق إلى صاحب المتجر في الجزيرة لشراء العناصر والمهارات الأحدث مقايضةً بالموارد التي تم جمعها، مع أننا سنحتاج هذه الموارد في بناء الجسور والقتال ضدّ الأعداء، ولهذا علينا تقدير مواردنا جيداً، لاستغلالها بشكلٍ أفضل.

وإن وصلت إحدى الفرق إلى جزيرتنا قبل الوصول إلى جزيرتهم، فلا يتوجب علينا التوقّف عن بناء الجسر، إذ يمكن ترك جزءٍ من الفريق لحماية أسرتنا الخاصة، وانطلاق الجزء الآخر للمهاجمة.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp