تحميل لعبة Assassin’s Creed Rebellion، لعبة قتال الشخصيات الأسطورية، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

تحميل لعبة Assassin’s Creed Rebellion، لعبة قتال الشخصيات الأسطورية، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط تحميل مباشر

تم تصميم نسخة Assassin’s Creed Rebellion الخاصة بالهواتف المحمولة لتتيح لنا تقمّص إحدى شخصيات Assassins واللعب ضد آخرين في الوقت الفعليّ على الإنترنت، حيث يمكننا جمع حشد من المقاتلين الإخوان في مجموعةٍ واحدةٍ تقاتل شخصيات الفرسان Templars والقمع الكبير في إسبانيا.

ولتشكيل فريقنا الخاص ضمن الجولات يتعيّن علينا تحديد الشخصيات التي نريد ضمّها إلى الفريق وتجميع ما يصل إلى 70 شخصيةٍ مختلفةٍ شاملاً ذلك الشخصيات الأسطورية والحديثة منها أيضاً ومن ثم تدريب وترقية القتلة إلى المستويات المرتفعة من القوة، الأمر الذي يمكّنها من هزيمة فرسان الهيكل Templars.

أما إدارة فريقنا الخاص ضمن الجولة فتطلب إلينا أولاً تطوير الحصون الخاصة بنا، ومجموعات الإخوان، وزيادة وتحسين المهارات القتالية للشخصيات، وكذلك بناء المقرات الجديدة وإنشاء التجهيزات اللازمة وجمع الموارد أو تشكيل الأدوية الطبية الجديدة، وأخيراً جمع الحمض النوويّ DNA وذلك لإلغاء القفل عن الأبطال الجدد وتحسين إمكانياتها أيضاً.

ولكي نتسلّل إلى مقرات فرسان الهيكل Templars سيكون علينا إرسال فريق القتلة في مهامٍ سريةٍ ضمن أراضي إسبانيا، واختيار الجمع الأنسب من الأبطال وتطوير استراتيجيتها الخاصة من أجل التسلل إلى مقرات فرسان وإيقاف خططهم، مع محاربة الأعداء على طول الطريق.

كما يمكننا ضمن هذه اللعبة أن نكتشف العوالم الجديدة والعصور المختلفة ضمن حقبةٍ محدودةٍ من الماضي، وكذلك اكتساب الجوائز والحصول على فرصةٍ لإلغاء القفل عن الشخصيات المقاتلة النادرة، من خلال المشاركة في الأحداث ذات الوقت المحدود.

من ناحيةٍ أخرى، يستطيع اللاعب أن ينضمّ إلى اللاعبين الآخرين ضمن العالم الواسع، وذلك لمنافسة الشخصيات التي تصدّرت قوائم اللعبة، وهزيمتها للحصول على مكافآتٍ أكبر.

وبالرغم من مجانية هذه اللعبة أثناء التحميل واللعب، إلا أن بعض عناصر اللعب مدفوعةً ويمكن شراؤها بالنقود الحقيقية، أو تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق إن أردنا ذلك أيضاً.

يمكن تشغيل Assassin’s Creed Rebellion في نهاية الأمر مع تأمين شبكات الاتصال 3G أو 4G أو شبكات Wifi، وذلك برفقة النظام أندرويد أو iOS بدءاً من النسخة 8.0.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp