تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter: Wizards Unite، لعبة إيجاد الكائنات والكنوز السحرية، للأندرويد والأيفون، مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة هاري بوتر Harry Potter: Wizards Unite، لعبة إيجاد الكائنات والكنوز السحرية، للأندرويد والأيفون، مجاناً برابط مباشر

Harry Potter: Wizards Unite لعبةٌ تهدف إلى العثور على الكنوز السحرية، والتحضّر إلى مصادفة الكائنات الغريبة، و التقاطها بالتعويذات السحرية.

وسوف نجد الكثير من الحيوانات غريبة الأطوار، إلى جانب هاري بوتر، ومع تقدّم مستوياتنا في اللعبة سنصبح أفضل السحرة في المنطقة.

وقد جاءت هذه اللعبة بالرسوميات الدقيقة والتأثيرات الخاصة التي تدعونا للاستمرار في اللعب طيلة اليوم، حيث أنها تقوم على الواقع المعزّز، بشكلٍ مشابهٍ للعبة Pokemon Go، وتعتمد على مواقعنا الحقيقية، والكائنات المختلفة التي تظهر لنا يومياً، بحيث نستطيع التعامل معها من خلال رسم التعويذات على الشاشة والتي تبدو كخطوطٍ بسيطةٍ في البداية وما نحتاج إليه هو ربطها مع بعضها البعض، علماً أنها ستزداد تعقيداً مع تقدّم المستوى.

وتكمن صعوبة هذه اللعبة في الإمساك بالمخلوقات السحرية في المراحل النهائية، حيث نعتقد بأننا قد رسمنا التعويذات بالشكل الصحيح بينما ترفضها اللعبة، كما أن تعليمات اللعبة لن تساعدنا كثيراً في الاستدلال على هذه الكائنات، ولهذا يحتاج اللاعبون إلى العثور عليها بأنفسهم.

وأخيراً، سنحصل في هذه اللعبة على الجوائز والمكافئات الكثيرة على كل ما نفعله ضمن المستويات، ومن الجدير بالذكر هنا، بأن Wizards Unite تستهلك الكثير من طاقة الهاتف ومن بياناته وذاكرة التخزين أيضاً.

يمكننا تشغيل هذه اللعبة على هواتف أندرويد التي تدعم النسخة Android 4.3 وما يعلوها، وعلى كافة أنظمة iOS.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp