تحميل لعبة نيد فور سبيد Need for Speed No Limits سباق السيارات الأسرع بجودةٍ عالية، أندرويد وأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تحميل لعبة نيد فور سبيد Need for Speed No Limits سباق السيارات الأسرع بجودةٍ عالية، أندرويد وأيفون، آخر إصدار مجاناً برابط مباشر

تعدّ اللعبة Need for Speed No Limits من أشهر وسائل الدخول في عالم السيارات والسرعة اللانهائية، حيث يمكننا الحصول على مجموعاتٍ واسعةٍ من السيارات عالية السرعة، لتأخذ عرض الطريق وتبدأ بالسباق حتى النهاية.

كما نستطيع تخصيص سيارتنا الشخصية داخل اللعبة، وكذلك كسب الجوائز، وإلغاء تقييد المسارات الجديدة، والجولات والتحدّيات المتنوّعة، ومع إكمال كل سباقٍ متاحٍ لنا سنقترب خطوةً من نيل لقب المتسابق الأسرع في عالم Blackridge.

بمجرّد بدأ السباقات والتحديات في لعبة Need for Speed No Limits، سنلاحظ تقدّم رسوميات اللعبة بشكلٍ يجعلها واحدةً من أفضل الألعاب المطوّرة حالياً، بحيث تضعنا اللعبة في حلبة السباق للمرة الأولى بعد تشغيلها مباشرةً، وحينذاك علينا الاستمرار حتى النهاية دون توقّف.

وتلمع أضواء الشوارع في هذه اللعبة على الأرصفة المجاورة، لتقترب المشاهد من الواقع بعض الشيء، بما في ذلك من بيئةٍ وتفاصيل محيطةٍ بالإجمال، وبالمقارنة مع الألعاب Crazy for Speed 2 و Driveline تبدو Need for Speed اللعبة ذات الرسوميات الأكثر تفصيلاً على الإطلاق، كما أنها سهلة التحكّم والإتقان، وغالباً ما تكون السيارات ضمنها في أقصى تسارعٍ ممكن، ولهذا ما علينا سوى توجيه السيارة بالنقر على يمين ويسار الشاشة فقط.

وقد يبدو الأمر بسيطاً لنا من الناحية النظرية، ولكننا سنخوض في النهاية سباقاتٍ سريعةً للغاية، ولهذا سيكون علينا التركيز على العجلة القيادة في المقام الأول بدلاً من السرعة، وكذلك ينبغي علينا تجاوز المنافسين، وتخطّي المنحدرات وتجنّب رجال الشرطة.

سنكسب العديد من الجوائز في نهاية كل سباقٍ في اللعبة، فيتضمّن ذلك طبعاتٍ رسوميةٍ للسيارة، ومساراتٍ جديدةٍ، وكذلك بعض العائدات المادية التي يمكن تحويلها إلى أقسام تخصيص السيارات، فنستطيع بذلك تبديل طلاء السيارة وغير ذلك أيضاً.

كما يمكن للّاعبي Need for Speed No Limits شراء العديد من الجوائز بالعملات المكتسبة داخل اللعبة، وكذلك يمكننا دفع المال الحقيقيّ لشراء الترقيات والتحديثات، حيث ينبغي لنا داخل اللعبة أن ننتظر مرور بعض الوقت بين الجولة والأخرى، بينما سنتجاوز هذا المؤقت عن طريق الدفع، حيث يزداد هذا المؤقت تدريجياً مع كل جولةٍ نخوضها، مع أن هذه السباقات لا تتجاوز الثلاثين ثانية.

وسوف نواجه في هذه اللعبة بعض المطبّات التي تبطئ سرعتنا كثيراً أثناء السباق، كما قد نتعرّض لبعض الحوادث التي تخرجنا من السباق نهائياً.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp